"سولشاير السبب".. مانشستر يونايتد "يتمنى" بقاء صلاح في ليفربول!

تاريخ النشر: 22/12/2020
803
منذ 3 سنوات
"سولشاير السبب".. مانشستر يونايتد "يتمنى" بقاء صلاح في ليفربول!

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد، يرغب بشدة في أن يبقى النجم المصري محمد صلاح بين صفوف فريقه ليفربول، بحسب ما ورد في آخر المستجدات الصحفية في هذا الشأن، مساء اليوم الثلاثاء.

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وبحسب ما أوضحته صحيفة إكسبريس البريطانية، سيهدد رحيل محمد صلاح عن ليفربول، مانشستر يونايتد، إذ سيضطر رفاق المدير الفني يورجن كلوب إلى بحث ضم جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند.

سانشو البالغ من العمر 20 عامًا، يقدم مستويات جيدة رفقة دورتموند، ما وضعه على قمة اهتمامات الشياطين الحمر، الصيف الماضي، حيث طلب المدير الفني أولي جونار سولشاير الحصول على خدماته، لكن الخلاف بشأن المقابل المادي، حال دون إتمام الصفقة.

ومن المنتظر أن يعود اليونايتد إلى محاولة ضم سانشو، في صفقة تقدر قيمتها بـ100 مليون جنيه إسترليني، لكن حال رحل صلاح عن أنفيلد، قد يكون من الصعب منافسة ليفربول على الصفقة.

اقرأ أيضا

"ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط".. ناد جديد ينضم إلى سباق خطف محمد صلاح!

سر "يمنع" صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "ريال مدريد مصدوم وبرشلونة عاجز"

حمل تطبيق سعودي الآن