"ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط".. ناد جديد ينضم إلى سباق خطف محمد صلاح!

تاريخ النشر: 22/12/2020
469
منذ 3 سنوات
"ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط".. ناد جديد ينضم إلى سباق خطف محمد صلاح!

"على ليفربول الحذر بشأن نجمه المصري".. عبارة يمكنها أن تكون نصيحة هامة، على مسؤولي الريدز أخذها على محمل الجد، في ظل ما يتردد بشأن مستقبل النجم محمد صلاح، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن أنفيلد نحو ريال مدريد أو ربما برشلونة، قبل أن ينضم نادٍ جديد إلى قائمة الراغبين في خطفه من يد المدير الفني يورجن كلوب.

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

في إجابته التي أثارت الجدل، استخدم محمد صلاح اسم ريال مدريد وبرشلونة فقط، كوجهتين محتملتين له حال غادر ليفربول، لكن يبدو أن باريس سان جيرمان قد ينضم إلى سباق الحصول على خدماته، قريبًا.

وأشارت صحيفة Le10sports الفرنسية في تقرير لها، صدر منذ قليل، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي العاصمة الفرنسية باريس ما يزال يفكر في إمكانية ضم صلاح، لكنه ينتظر أن يراجع موقفه المالي، حيث تؤول كل تلك الأمور إلى المدير الرياضي ليوناردو.

تقرير الصحيفة المقربة من النادي الباريسي، اتسق مع ما قاله جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، الذي شدد في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، في وقت سابق، على أن سان جيرمان ربما يكون هو وجهة اللاعب المقبلة، لكن بعد عام ونصف العام من الآن، على حد توقعاته.

اقرأ أيضا

"صلاح سيرحل إلى ريال مدريد أو برشلونة".. أسطورة مانشستر يونايتد يثير غضب ليفربول

سر "يمنع" صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "ريال مدريد مصدوم وبرشلونة عاجز"

حمل تطبيق سعودي الآن