سر "يمنع" صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "ريال مدريد مصدوم وبرشلونة عاجز"

تاريخ النشر: 22/12/2020
391
منذ 3 سنوات
سر "يمنع" صلاح من الرحيل عن ليفربول.. "ريال مدريد مصدوم وبرشلونة عاجز"

ما يزال اسم النجم محمد صلاح، يتصدر عناوين التقارير الصحفية الواردة من بريطانيا، في ظل ما صرح به المصري منذ أيام قليلة، خلال حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حين شدد على أنه منفتح بشدة بشأن مستقبله، ما ألمح به إلى إمكانية أن يغادر نادي ليفربول نحو ريال مدريد أو برشلونة.

تصريحات نجم منتخب مصر، تزامنت مع جلوسه على مقاعد بدلاء فريقه في مباراة كريستال بالاس، حيث قرر المدير الفني يورجن كلوب معاقبته، قبل أن يخرج المقربون من صلاح، مثل محمد أبو تريكة، للتأكيد على أن اللاعب غير سعيد في أنفيلد، مفضلًا عدم كشف السبب في الوقت الحالي.

وبحسب ما أوضحته صحيفة ذا صن البريطانية، في تقرير لها، مساء اليوم الثلاثاء، يعود السر الذي تسبب في غضب صلاح، منعه من شارة القيادة حين واجه ليفربول خصمه ميتييلاند الدنماركي في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث قرر كلوب وقتها، أن ينال ألكسندر أرنولد هذا الشرف.

الصحيفة شددت على أن مشاعر صلاح حاليًا، من المحال أن تكون سببًا في رحيله عن ملعب أنفيلد، كما أشارت إلى السر الذي سيمنع محمد من المغادرة إلى برشلونة أو ريال مدريد، بالتأكيد على أن أسرة اللاعب استقرت في مدينة ليفربول، إضافة إلى أنها تشعر بالراحة والأمان، ما سيكون دون شك سببًا في بقائه.

يشار إلى أن صلاح يقدم مستويات مذهلة في البريميرليج، الموسم الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين بـ13 هدفًا، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه.

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يكشف.. "هل يرحل صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة"

برشلونة يفسد خطة ليفربول "المدمرة".. صدمة كبرى لكومان

حمل تطبيق سعودي الآن