أول رد فعل من فليك بعد خسارة جائزة أفضل مدرب في العالم

تاريخ النشر: 18/12/2020
274
منذ 3 سنوات
أول رد فعل من فليك بعد خسارة جائزة أفضل مدرب في العالم

خسر الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، جائزة أفضل مدرب لعام 2019، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال حفلة "ذا بيست" أمس الخميس، تتويج يورجن كلوب، مدرب ليفربول بالجائزة.

وتوج كلوب بجائزة ذا بيست، متفوقًا على هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، ومارسيلو بيليسا، مدرب ليدز يونايتد، وتمكن مدرب ليفربول، من جائزة الأفضل، بعد قيادة ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عامًا.

وعلق هانز فليك، المدير الفني للبايرن، على خسارة الجائزة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ضد باير ليفركوزن، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الألماني. 

وأكد فليك، أنه سعيد للغاية بحصول ثنائي البايرن روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، على جائزة أفضل لاعب وأفضل حارس، "الثنائي يستحق ذلك بعد الإنجازات التي تحققت هذا العام". 

وبسؤاله عن شعوره بعد خسارة جائزة أفضل مدرب، ليرد قائلًا: "اشعر بالاحباط الشديد، عندما تدخل القائمة النهائية، فأنت بالطبع تكون راغبًا في الفوز، لكن كلوب وفريقه يستحقان هذه الجائزة أيضًا". 

وكشف عن أهمية جوائز الفيفا، قائلًا: "الفوز بدوري الأبطال أكثر أهمية بالنسبة لي، يجب أن نفكر فيما حققناه في لشبونة فقط".

وتحدث عن موقف الثنائي ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش، من اللحاق بمباراة غدا، ليجيب قائلًا: "لا يمكنني التعليق على هذا الأمر حاليًا، حيث سيتحدد ذلك بعد المران".

واختتم فليك، حديثه بالتعليق على فريق ليفركوزن، ليرد قائلًا: "إنهم فريق قوي للغاية ويتمتعون بثقة بالغة بأنفسهم، ومن المهم تقليل نسبة الأخطاء أمامهم والتحلي باليقظة منذ البداية".

اقرأ أيضا

منافسة ألمانية بين كلوب وفليك على جائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم

"بعد فوزه بأفضل مدرب".. كلوب يؤكد: فليك يستحق الجائزة ويصدم الجميع بـ"تصريحات مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن