"بعد فوزه بأفضل مدرب".. كلوب يؤكد: فليك يستحق الجائزة ويصدم الجميع بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 18/12/2020
342
منذ 3 سنوات
"بعد فوزه بأفضل مدرب".. كلوب يؤكد: فليك يستحق الجائزة ويصدم الجميع بـ"تصريحات مثيرة"

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل مدرب في العالم، لعام 2020، للمرة الثانية على التوالي، خلال حفل توزيع جائزة "ذا بيست" التي أقيمت أمس الخميس بالعاصمة السويسرية.

وتوج كلوب بجائزة ذا بيست، متفوقًا على هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، ومارسيلو بيليسا، مدرب ليدز يونايتد، وتمكن مدرب ليفربول، من جائزة الأفضل، بعد قيادة ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عامًا.

وعلق يورجن كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، "كنت مصدومًا بعض الشيء أثناء البث المباشر للجائزة؟ بالفعل كنت كذلك، لم أكن أتوقع الفوز".

وأضاف المدير الفني: "من قبل أخبرني فان دايك، مدافع ليفربول، لاحقًا أنه كان متفاجئًا مثلي، من الواضح أنني لم أكن مستعدًا لذلك".

وأوضح كلوب، في تصريحاته، قائلًا: "قلت عدة مرات إنني لست من المصدقين في هذا النوع من الجوائز الفردية للمدربين، ولكن تعلمت في الوقت نفسه أن تحصل عليها بشكل جماعي".

وبسؤال كلوب، عن علقته بهانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ، ليرد قائلًا: "تجمعني علاقة طويلة مع فليك، نعرف بعضنا البعض منذ زمن طويل عندما كنت مديرًا فنيًا في ماينز، أعتقدت حقًا بعد الفوز بالثلاثية أنه سيحصد الجائزة، لقد قام بعمل استثنائي".

وواصل: "تواجدي مع فريق بمستوى عالمي يساعدني، أنا أعمل في نادٍ مثير، وأحصل على كل الدعم الذي أحتاجه، أتمتع بأشخاص رائعين من حولي حتى في الأوقات الصعبة".

واختتم يورجن كلوب، حديثه كاشفًا على الأب الروحي، قائلًا: "بيلسا الأب الروحي لجميع المدربين على الأرجح، ربما لا يمكنك العمل بقدر ما يعمل".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يدخل اهتمام باريس سان جيرمان وليفربول

ذا بيست 2020.. يورجن كلوب أفضل مدرب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن