نجم ريال مدريد يعلن رغبته في الاعتزال داخل "هذا النادي"

تاريخ النشر: 24/11/2020
112
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد يعلن رغبته في الاعتزال داخل "هذا النادي"

كشف الدولي الكراوتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من الرحيل عن جدار القلعة المدريدية، وأعلن اعتزاله كرة القدم داخل سانتياجو برنابيو، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مودريتش مع الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يستطيع التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

وأكد لوكا مورديتش، خلا تصريحات في المؤتمر الصحفي، مساء اليوم الثلاثاء، "لديّ ما يكفي من أجل لعب كرة القدم وما زلت أملك الطاقة والقوة للاستمرار، ويتحدث الناس كثيرا عن مستقبلي، لكننا سنرى ما سيحدث في المستقبل، أنا هادئ وأود مساعدة الفريق فقط".

وبسؤال نجم ريال مدريد، هل أتود البقاء في مدريد؟، ليرد قائلًا: "نعم، قلتها عدة مرات سابقًا، لكن سنرى ما سيحدث، سأمنحكم دوما نفس الإجابة، وأشعر أنني بخير وأود الاستمرار في مدريد، وأشعر أنني قادرٌ على مساعدة الفريق".

وواصل: "إذا سألتني عن رغبتي وما أريده، سأقول لك بكل تأكيد أرغب بالبقاء، وأريد الاعتزال هنا، لكن ذلك يعتمد على عدة أشياء، ولن يكون هناك من هو أسعد مني إذا تمكنت من إنهاء مسيرتي هنا في مدريد".

ويستعد فريق إنتر ميلان الإيطالي، غدًا الأربعاء، لملاقاة ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا،وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحاية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يرفض ريال مدريد.. ويعتزل كرة القدم!

بديل بنزيما في ريال مدريد.. "يدرس الهندسة وكورونا حرمه من فرصة تاريخية"

حمل تطبيق سعودي الآن