بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

بديل بنزيما في ريال مدريد.. "يدرس الهندسة وكورونا حرمه من فرصة تاريخية"

276 منذ شهرين
avatar
عبد الرحمن العيسى
ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ - بنزيما
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

ما يزال اسم المهاجم الشاب هوجو دورو، الذي اقتحم قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، غامضًا لدى قطاع كبير من جماهير العاصمة الإسبانية، لكنه بصدد كتابة أول ظهور له مع رفاق المدير الفني زين الدين زيدان، مساء غد الأربعاء، حين يستغل غياب الفرنسي كريم بنزيما عن موقعة إنتر الأوروبية.

والنادي المدريدي يعيش أيامًا عصيبة، ليس فقط بسبب تحقيقه نتائج غير مقبولة إلى حد ما، بل يعود الأمر أيضًا إلى تعدد إصابات نجومه، وغيابهم عن مباراة إنتر في دوري أبطال أوروبا، أبرزهم سيرجيو راموس، فيدي فالفيردي، وبنزيما.

واستدعى زيزو، المهاجم هوجو دورو، نجم الفريق الرديف إلى القائمة الأوروبية، بعد إصابة بنزيما، وغياب لوكا يوفيتيش بسبب فيروس كورونا.

دورو، مهاجم إسباني، يبلغ من العمر 21 عامًا، انضم إلى صفوف رديف ريال مدريد، أو ما يطلق عليه فريق الكاستيا، الصيف الماضي، قادمًا من خيتافي.

وشارك هوجو في 4 مباريات مع الكاستيا، سجل خلالها 3 أهداف، ما لفت نظر زيدان الذي أوصى بضمه إلى قائمة الريال ضد فياريال، الأسبوع الماضي، لكن فيروس كورونا حرم اللاعب من فرصة ذهبية، حيث أن قواعد البروتوكول الصحي في الليجا، معقدة جدًا.

ويبدو أن هوجو ليس فقط لاعبًا من المتوقع له أن يحظى بمستقبل جيد، بل أيضًا خارج عالم كرة القدم، حيث يدرس اللاعب الهندسة الميكانيكية في جامعة كارلوس الثالث في مدريد، والمفاجأة، لديه امتحان هام بعد غد الخميس، أي صباح اليوم الذي يلي المباراة الأوروبية المصيرية.

وضد إنتر الذي يتسلح بعامل الأرض، يتعين على نادي العاصمة المدريدية أن ينتصر، قبل أن يجد نفسه في موقف صعب من التأهل إلى الدور القادم في المسابقة الأوروبية الكبرى.

الاكثر قراءة فى الموقع

نشرة أخبار الأهلي| صفقة مغربية كبرى.. بديل السومة وطرد عسيري

نشرة أخبار الأهلي| صفقة مغربية كبرى.. بديل السومة وطرد عسيري

25630 منذ يوم
بديل جيوفينكو في الهلال.. "صفقة تسحر القلوب قبل العيون"

بديل جيوفينكو في الهلال.. "صفقة تسحر القلوب قبل العيون"

22635 منذ يوم
"الاتحاد في مشكلة حقيقية".. قرار رسمي خطير

"الاتحاد في مشكلة حقيقية".. قرار رسمي خطير

13634 منذ يوم
"صفقة إلا ربع".. الأهلي يلبي طلب فلادان بـ"تصرف عاجل جدا"

"صفقة إلا ربع".. الأهلي يلبي طلب فلادان بـ"تصرف عاجل جدا"

10175 منذ يومين

التعليقات

( ) تعليقات