مودريتش: ريال مدريد يتأثر بغياب بنزيما.. ويكشف أهمية قمة إنتر الأوروبية

تاريخ النشر: 24/11/2020
89
منذ 3 سنوات
مودريتش: ريال مدريد يتأثر بغياب بنزيما.. ويكشف أهمية قمة إنتر الأوروبية

علق الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، عن أهمية مباراة غدًا أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، وعن المشاركة التي يقوم "زيدان" المدير الفني بالدفع به في المباريات الأخيرة.

يستعد فريق إنتر ميلان الإيطالي، غدًا الأربعاء، لملاقاة ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا،وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحاية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، أن الفريق الملكي يخوض مباراة غدًا كنهائي، بالنسبة لنا، مؤكدًا علينا اللعب جيدا، واللعب كفريق واحد، وأن نكون معا، متحدين، يساعد بعضنا الآخر، وأتمنى أن نكون على قدر التطلعات.

وأفاد "مودريتش": "أشعر أنني بخير، في تلك المباريات التي لم ألعبها كانت بسبب اختيارات المدرب، وعندما أشترك، أبذل كل ما بوسعي من أجل الفريق".

وعلق لوكا مودريتش، على الدعم المقدم من قبل اللاعبين للفرنسي، زين الدين زيان، المدير الفني للملكي، قائلًا: "نحن لم ندعمه مؤخرا فقط، بل كان دعمنا له ممتدا منذ أول يوم له معنا،نحن مع مدربنا".

وتابع: "نفتقد داخل مدريد إلى القليل من كل شيء، أولا، نتمنى ألا تكون هناك إصابات وهذا أمرٌ مهم، وصحيحٌ أننا نفتقر إلى الرتم والاستمرارية في الأداء".

استرسل: "لكننا أظهرنا جوانب إيجابية أيضا، في بعض الأحيان، يصعب علينا اللعب بدون جماهير وقد كلفنا ذلك كثيرا، ولكن أعتقد أننا سنتحسن وسنحظى بموسم جيد".

وتطرق للحديث، عن زميله كريم بنزيما، وغيابه عن الفريق، قائلًا: "هو مهم لنا، لطريقة لعبه وتعاونه، وفي آخر مباراة افتقدناه، وماريانو لاعب مختلف، لكنه أظهر أن بمقدورنا الاعتماد عليه، وأعتقد أنه سيستمر بمستواه ونحن نثق به، بدون كريم، علينا بذل المزيد من الجهد لتعويض غيابه".

وأكد "مودريتش": أن وضع الفريق بدوري الأبطال صعب للغاية، مؤكدًا إذا لم نلعب بأعلى مستوى، فستكون أمورك معقدة في دوري الأبطال، وسيصعب عليك تحقيق الفوز، الآن هو وقت إظهار مدى قوتنا.

اقرأ أيضا

بديل بنزيما في ريال مدريد.. "يدرس الهندسة وكورونا حرمه من فرصة تاريخية"

هل يرحل راموس عن ريال مدريد؟.. تصريحات "مرعبة" من شقيقه

حمل تطبيق سعودي الآن