"من أجل الثأر"| إنتر ميلان يضرب ريال مدريد.. بسبب "هذا اللاعب"

تاريخ النشر: 08/11/2020
569
منذ 3 سنوات
"من أجل الثأر"| إنتر ميلان يضرب ريال مدريد.. بسبب "هذا اللاعب"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن توجيه ضربة قوية من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي، لنظيره ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب منافسه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، صباح اليوم، أن اللاعب نجولو كانتي، نجم تشيلسي الإنجليزي، أصبح هدفًا قويًا لفريق إنتر ميلان، للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت: أن إنتر ميلان يريد أن يوجه ضربة لفرص ريال مدريد في التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي، وذلك لرغبة أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق الإيطالي.

وتابعت: "يُعد لاعب خط وسط تشيلسي نجولو كانتي، هدفًا ذا أولوية في الانتقالات لإنتر ميلان، وفقًا للتقارير، والتي قد تشهد لم شمله مع أنطونيو كونتي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي".

وذكرت: "قد ارتبط كانتي بالابتعاد عن ستامفورد بريدج، حيث ورد أن ريال مدريد معجب بشدة باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا".

واختتم التقرير: أن إنتر يتطلع لتعزيز خط وسطه بعد بداية متباينة للموسم الإيطالي، والتي تجعلهم خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي بعد ست مباريات خاضوها.

اقرأ أيضا

"بدائل فاتي".. كومان يدرس اللاعبين لتعويض غياب نجم برشلونة بعد الإصابة "الخطيرة"

"قبل موقعة مانشستر سيتي"| نحن لا ندرس علم الصواريخ.. كلوب يتحدث عن المباراة بـ"تصريحات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن