"بدائل فاتي".. كومان يدرس اللاعبين لتعويض غياب نجم برشلونة بعد الإصابة "الخطيرة"

تاريخ النشر: 08/11/2020
754
منذ 3 سنوات
"بدائل فاتي".. كومان يدرس اللاعبين لتعويض غياب نجم برشلونة بعد الإصابة "الخطيرة"

يدرس الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مجموعة من اللاعبين لتعويض غياب أنسو فاتي، نجم البارسا بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة أمس أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والتي انتهت بفوز أبناء كاتالونيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب الكامبنو.

ونشر النادي الكاتالوني، بيان رسمي، بعد المباراة، أكد فيه أن اللاعب أنسو فاتي، يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى، وسيتم تحديد خلال الساعات المقبلة، هل يحتاح اللاعب لإجراء عملية جراحية أما العلاج.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه ليس من السهل استبدال، الجناح أنسو فاتي، ولكن كومان لديه بدائل في فريقه، كوتينيو وبيدري، الذين أظهروا بالفعل تنوعهم، هم المرشحون لاحتلال غياب فاتي.

وتابعت الصحيفة، أنه على الرغم من ظهور ديمبيلي أو ترينكاو أو كونراد دي لا فوينتي، ويبقى أن نرى لتحديد وقت التعافي التقريبي الذي سيتراوح من 4 أسابيع إلى 4 أشهر اعتمادًا على ما إذا كان سيخضع لعملية جراحية.

وأضافت: "يستغرق التدخل وقتًا أطول ولكن يمكن أن ينقذ الغضروف المفصلي، في الأيام المقبلة، سيقوم النادي واللاعب بتقييم جميع الخيارات واتخاذ القرار".

ولعب 6 مباريات من أصل 7 مباريات في الدوري، كبداية ومباراتين بدوري أبطال أوروبا من ثلاث مواجهات، وسجل فيها خمسة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الجدول، بينما يتجمد رصيد ريال بيتس عن النقطة الـ12 في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني.




اقرأ أيضا

"تتوالى الكوارث" | أزمة مالية جديدة ببرشلونة.. "لهذا السبب"

بيكيه يثير أزمة في دفاع برشلونة.. "لذلك السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن