"قبل موقعة مانشستر سيتي"| نحن لا ندرس علم الصواريخ.. كلوب يتحدث عن المباراة بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 08/11/2020
205
منذ 3 سنوات
"قبل موقعة مانشستر سيتي"|  نحن لا ندرس علم الصواريخ.. كلوب يتحدث عن المباراة بـ"تصريحات نارية"

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، لاعبيه بمجموعة بمجموعة من القرارات والامور الحاسمة قبل مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم ضيفه ليفربول، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد يورجن كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، صباح اليوم الأحد، أه حذر اللاعبين بشدة من مباراة من عدم التركيز في مباراة اليوم.

وقال "كلوب": إن عدم التركيز بنسبة 100% في مباراة اليوم، يجعلنا نفقد نقاط المباراة، لأننا نركز في كل مباراة على حده.

وتطرق للحديث عن مباراة الدوري الثاني في الموسم الماضي، أمام الفريق التي انتهت بـ(4-0) لسيتي، قائلًا: "لعبنا بشكل جيد ورغم ذلك لم نسجل هكذا بدا الأمر للجميع بعد هذه النتيجة لكنها لم تكن أكبر هزيمة في مسيرتي التدريبية".

وعلق خلال الحديث، عن النتائج والفوز التي حققها أمام نظيره المدير الفني جوارديولا، قائلًا: "القدر جعلنا نتواجه كثيرًا في الفترة الماضية، لكنني سعيدًا لأننا لا نلتقي كل مباراة، لأكون صادقًا، بسبب القيمة الفنية التي يمتلكها فريقه".

وأوضح: "لا اهتم بالأرقام القياسية، ولكن أعلم جيدًا أننا لم نخسر كل المباريات ضدهم لكنها كانت مواجهات صعبة، ويجب علينا أن ننظم أنفسنا بشكل جيد".

واختم يورجن كلوب، حديثه، قائلًا: "نحن لا ندرس علم الصواريخ، ولكن درسنا المباراة والفريق المنافس بشكل، واعلم جيدًا أنها مباراة صعبة للغاية، والفترة الحالية نعاني بسب الضغط".

اقرأ أيضا

"خارج التشكيلة".. خطة زيدان لريال مدريد أمام فالنسيا

"صدمة".. أسباب عدم تسجيل نجم مانشستر يونايتد الهدف الثالث أمام إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن