بن زكري: طرد شنيحي أمام الهلال غير صحيح.. وأثر على ضمك في مباراة الفيصلي

تاريخ النشر: 07/11/2020
321
منذ 3 سنوات
بن زكري: طرد شنيحي أمام الهلال غير صحيح.. وأثر على ضمك في مباراة الفيصلي

أكد الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي ضمك، أن الفريق كان بإمكانه الفوز على الفيصلي، إذا لعب بنفس اسلوب مباراة الهلال.

وتعادل ضمك مع نظيره الفيصلي، في مباراة الجولة الرابعة "لنلهم العالم بقمتنا" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح بن زكري، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، أن فرصًا كثيرة سنحت لضمك أمام الفيصلي، ولكن لم يتم استغلالها، مضيفًا أن "التسرع" أضاع الفوز من ضمك، فضلًا عن تأخير المباراة لأكثر من 20 دقيقة، ما أثر على تركيز اللاعبين.

وكانت مباراة الفيصلي وضمك قد تأخرت بسبب تلقي تعليمات باستبعاد لاعبين من الفيصلي، وحرمانهم من دخولهم المنشأة، لأسباب تتعلق بمسحة كورونا (طالع التفاصيل).

واستطرد بن زكري "أرى أن طرد إبراهيم الشنيحي في مباراة الهلال كان قرارًا غير صحيح، وغيابه أثر سلبًا على الفريق في مباراة الفيصلي، فهو لاعب يصنع الفارق، ولكن في النهاية نحترم جميع القرارات".

وعن حصد نقطة في 4 مباريات، رغم تألق ضمك في النصف الثاني من الموسم الماضي بدوري المحترفين، قال بن زكري "هذه كرة القدم، وقلت سابقًا إنه ستكون هناك مفاجآت، وقد تظهر فرق بعد الجولة الخامسة أو السادسة".

اقرأ أيضا

المراقب يكشف.. كواليس تأخير لقاء ضمك والفيصلي بسبب كورونا

كواليس أزمة استبعاد لاعبي الفيصلي من مباراة ضمك بسبب "كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن