المراقب يكشف.. كواليس تأخير لقاء ضمك والفيصلي بسبب كورونا

تاريخ النشر: 06/11/2020
377
منذ 3 سنوات
المراقب يكشف.. كواليس تأخير لقاء ضمك والفيصلي بسبب كورونا

كشف علي الأحمري، مراقب مباراة ضمك والفيصلي، عن كواليس تأجيل انطلاق مباراة الفريقين في الجولة الرابعة "لنلهم العالم بقمتنا" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، أن هناك مراقب صحي لكل مباراة، منذ بدء تطبيق بروتوكولات التعامل مع جائحة كورونا، مبينًا أنه تم إبلاغ المراقب الصحي بوجود عدة أسماء من فريق الفيصلي، يجب أن تغادر المنشأة، منهم الموجودون في القائمة الأساسية أو البدلاء، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وهذا ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة.

وأضاف الأحمري "تأجيل انطلاق المباراة بسبب كشف أسماء من لاعبي الفيصلي رغم وصولهم قبل المباراة بساعتين، يُسأل عنه المراقب الصحي".

وعن أزمة تقنية الفيديو VAR، قال الأحمري "كان هناك عطل في الفار قبل المباراة، وتم إبلاغ طوارئ شركة الكهرباء الجنوبية، ولما كانت الأزمة مستمرة حتى اقتراب موعد المباراة، قام حكم اللقاء بإبلاغ الناديين باحتمالية إقامة اللقاء بدون تقنية الفيديو، ولكن تم إصلاح العطل قبل المباراة بقليل".

ونوه الأحمري بأن المراقب الصحي في كل مباراة، دوره تطبيق كافة بروتوكولات التعامل الصحي والاحترازي مع فيروس كورونا، والتنسيق مع غرفة التحكيم، كما تولى أيضًا مسئولية عزل اللاعبين المستبعدين مع الجهات المختصة.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| خطير.. تأخر مباراة ضمك والفيصلي للاشتباه بـ"كورونا"

قرار عاجل من لوشيسكو بعد فوز الهلال أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن