صفقة القرن بين الهلال والنصر.. "57 يوما على الإعلان الرسمي" !

تاريخ النشر: 04/11/2020
7346
منذ 3 سنوات
صفقة القرن بين الهلال والنصر.. "57 يوما على الإعلان الرسمي" !

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، صفقة مدوية كبرى، بين ناديي الهلال والنصر، في الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر ضرب بقوة في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بالتعاقد مع 13 صفقة "دفعة واحدة"، في الوقت الذي اكتفى فيه الهلال، بضم 4 لاعبين جدد فقط.

وأعلن مسئولو الناديين، أنهم لم يكتفوا بصفقات الصيف، ويستعدان للضرب بقوة في يناير القادم، عند فتح باب الميركاتو الشتوي، لمواصلة تدعيم صفوفهما بأفضل اللاعبين.

* صفقة القرن الكبرى..

ومنذ صيف 2020، وأنباء قوية للغاية، تتردد بشأن احتمالية انتقال سلمان الفرج، قائد الهلال، إلى النصر، مع انضمام يحيى الشهري، صانع ألعاب العالمي، إلى قلعة الزعيم.

وبالفعل، كشف عدد من الإعلاميين، عن إغراء النصر، اللاعب سلمان الفرج، براتب سنوي يصل إلى 12 مليون ريال، من أجل إقناعه بعدم التجديد للهلال.

من ناحيتهم، أكثر من إعلامي، وعلى رأسهم عبدالعزيز المريسل، أوضح أن الهلال، توصل إلى اتفاق نهائي، مع اللاعب يحيى الشهري، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* تطورات جديدة مثيرة..

وهذه الأنباء التي اشتعلت في الصيف، توقفت نسبيًا في الأيام الأخيرة، بعد تراجع النصر، عن فكرة الاستغناء عن الشهري، وقيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

كما أن أنباء ترددت، بشأن توصل إدارة الهلال، إلى اتفاق مع الفرج، لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات قادمة، وبراتب سنوي يصل إلى 7 ملايين ريال تقريبًا. 

ولكن، المفاجأة ما نقله الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، مساء الثلاثاء، عن مصادر هلالية، بأن أنباء التوصل إلى اتفاق مع الفرج وزميله ياسر الشهراني، لتجديد عقديهما مع الفريق، مجرد شائعات، والملف لم يحدث فيه أي جديد.

هذه التصريحات المثيرة، أعادت التكهنات من جديد، بشأن نجاح صفقة القرن، بانتقال الفرج إلى النصر، مع الاستغناء عن الشهري، والذي لديه اتفاق مع الهلال، بالانضمام إليه، في حال لم يجدد عقده مع الزعيم.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج ويحيى الشهري، ينتهي عقديهما في يونيو 2021، أي أنهما سوف يدخلا الفترة الحرة في يناير القادم، ويحق لهما التوقيع لأي نادي، بعد 57 يومًا.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

فهد المولد يهرب من الاتحاد إلى الهلال أو النصر.. لـ"إنقاذ مسيرته الكروية"

"الانضباط" تهدد الهلال والنصر بعقوبات قاسية.. "16 ناديا ارتكبوا كارثة في الدوري"

حمل تطبيق سعودي الآن