فهد المولد يهرب من الاتحاد إلى الهلال أو النصر.. لـ"إنقاذ مسيرته الكروية"

تاريخ النشر: 04/11/2020
4030
منذ 3 سنوات
فهد المولد يهرب من الاتحاد إلى الهلال أو النصر.. لـ"إنقاذ مسيرته الكروية"

يواجه النجم الدولي الكبير فهد المولد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حملة شرسة، في الوقت الحالي، بالتزامن مع عودته إلى الملاعب من جديد.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، عاد إلى الملاعب من جديد، بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة عام، من مايو 2019 إلى مايو 2020، وذلك بتهمة تناول مواد منشطة محظورة.

ومنذ عودته إلى الملاعب، والشائعات تلاحق المولد باستمرار، سواء باتهامه بالتمرد على الاتحاد، وهروبه من فحص "المنشطات"، بعد مباراة فريقه أمام الأهلي.

* الاتهام الأخير..

وتعرض نجم الاتحاد الكبير، في الساعات القليلة الماضية، لاتهام خطير، بإدعائه الإصابة في مباراة فريقه أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، للتهرب من فحص "المنشطات".

ووفقًا لهذه الاتهامات التي لاحقت المولد، خاف اللاعب، من ثبوت تناوله المنشطات، للمرة الثانية، وهو ما يعني شطبه نهائيًا، وعدم لعبه كرة القدم مجددًا، لذلك قرر إدعاء الإصابة، والخروج على متن سيارة إسعاف.

ولكن، المولد خرج سريعًا، للرد على كل هذه الشائعات، نافيًا تهربه من فحص "المنشطات"، ومهددًا بملاحقة مروجي هذه الاتهامات ضده، أمام القضاء.

كما برأ نادي الاتحاد، بشكل رسمي، لاعبه فهد المولد، من هذه التهم، بإعلان تأكد إصابته العضلية، وغيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع كاملة.

* الهلال والنصر..

وقطاع كبير من جماهير الاتحاد، اعتبرت أن نجوم فريقها فقط، هم الذين يتعرضون لاتهامات تناول المنشطات؛ وعلى رأسهم فهد المولد، ومن قبله اللاعب الدولي الكبير محمد نور.

وتعتقد الجماهير الاتحادية، أن نجوم الأندية الكبرى الأخرى في المملكة، وخاصة الهلال والنصر، لديهم حماية خاصة، حيث لا يُمكن أن يتعرضوا لمثل هذه الاتهامات.

وهذا الشعور إذا وصل للمولد نفسه، سيكون أمر كارثي للاتحاد وجماهيره، لأنه قد يدفعه للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويحظى النجم الدولي الكبير، باهتمام الهلال والنصر للتعاقد معه، بل أن صفوان السويكت، رئيس قلعة العالمي، أعلن عند توليه منصبه، بأن المولد، أحد أكبر أهدافه.

كما وضع فهد بن نافل، اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، كهدف أساسي، في الميركاتو الصيفي القادم 2021، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لضمان مواصلة السيطرة على البطولات مستقبلًا.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل يهرب فهد المولد من الشائعات التي تلاحقه في الاتحاد.. وينتقل إلى الهلال أو النصر؟".

جدير بالذكر أن المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

ولم يرحل المولد، عن نادي الاتحاد أبدًا، سوى في تجربة احترافية قصيرة، مع ليفانتي الإسباني، والذي انتقل إليه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

ولعب فهد المولد، 162 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سجل خلالها 58 هدفًا في مختلف المسابقات، وصنع خلالها 30 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن