"خطوة سعودية نحو السيطرة على الكرة الأوروبية".. هدف ريال مدريد يقترب من نيوكاسل يونايتد

تاريخ النشر: 28/04/2020
547
منذ 4 سنوات
"خطوة سعودية نحو السيطرة على الكرة الأوروبية".. هدف ريال مدريد يقترب من نيوكاسل يونايتد

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد إلى ارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أيام إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

وفور أن وصلت أنباء استحواذ المملكة على نادي نيوكاسل يونايتد، سارعت الصحف العالمية إلى ربط اسم السعودية بلاعبين من العيار الثقيل، للدرجة التي جعلت الماكبايس يسيطر على العناوين، ويحتل صدارة التقارير.

بحسب شبكة le10sport الفرنسية، ينوي نيوكاسل بلونه السعودي الجديد، اقتحام مفاوضات الحصول على خدمات الهولندي دوني فان دي بيك، متوسط ميدان أياكس أمستردام.

نجم الطواحين الهولندية الشاب، يرتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية، من أجل ارتداء قميص ريال مدريد، إذ يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، ضم اللاعب، بحسب التقارير الصحفية.

ودي بيك، قدم مستويات رائعة للغاية خلال منافسات الموسم الماضي، إذ نجح في قيادة ناديه الهولندي إلى دور نصف نهائي أبطال أوروبا، قبل أن يتعرض للإقصاء على يد توتنهام هوتسبير، في مباراة مثيرة.

اقرأ أيضا

نيوكاسل يونايتد يصدم يوفنتوس.. ويخطف هدفه بـ"حيلة سعودية ذكية"

نيوكاسل يونايتد يضم هدف ليفربول.. "السعودية تصدم عمالقة أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن