نيوكاسل يونايتد يضم هدف ليفربول.. "السعودية تصدم عمالقة أوروبا"

تاريخ النشر: 27/04/2020
863
منذ 4 سنوات
نيوكاسل يونايتد يضم هدف ليفربول.. "السعودية تصدم عمالقة أوروبا"

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد إلى ارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أيام إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

فور أن بدأت المفاوضات تصل إلى مرحلة الجدية والحسم، سارعت الصحف البريطانية إلى كشف المخططات الجديدة لدى الماكبايس، بما في ذلك الصفقات التي تنوي السعودية، ضمها، والمدربين المرشحين على منصب المدير الفني.

وكشفت صحيفة chroniclelive البريطانية، المقربة من الماكبايس، أن نيوكاسل يونايتد قريب من الحصول على خدمات نبيل فقير، نجم ريال بيتيس.

النجم الفرنسي سبق أن ارتبط اسمه بشدة بالانتقال إلى ليفربول، الصيف الماضي، للدرجة التي دفعت الصحافة في ذلك الوقت إلى تأكيد أن فقير أجرى الفحوصات الطبية، قبل أن تفجر مفاجأة بأن الريدز رفض إتمام الصفقة بسبب مشاكل مزمنة في ركبة اللاعب.

ورغم تلك التقارير الصحفية، لكن نبيل قدم المستويات الرائعة في منافسات الدوري الإسباني، وما يزال يمثل موهبة جيدة، خاصة أنه لم يتخط عمر الـ26 عامًا، مما يجعل صفقة انتقاله إلى نيوكاسل، بمثابة صفقة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضا

"السعودية تصدم الكرة الأوروبية بصفقة قياسية".. نيوكاسل يونايتد يخطف هدف ريال مدريد

السعودية تهدي نيوكاسل يونايتد المدرب المثير للجدل.. "عدو توتي وصديق صلاح"

حمل تطبيق سعودي الآن