نيوكاسل يونايتد يصدم يوفنتوس.. ويخطف هدفه بـ"حيلة سعودية ذكية"

تاريخ النشر: 27/04/2020
1271
منذ 4 سنوات
نيوكاسل يونايتد يصدم يوفنتوس.. ويخطف هدفه بـ"حيلة سعودية ذكية"

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد إلى ارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أيام إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

فور أن بدأت المفاوضات تصل إلى مرحلة الجدية والحسم، سارعت الصحف البريطانية إلى كشف المخططات الجديدة لدى الماكبايس، بما في ذلك الصفقات التي تنوي السعودية، ضمها، والمدربين المرشحين على منصب المدير الفني. 

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أمس الأحد، أن المدير الفني لوشيانو سباليتي، بصدد تولي مهمة تدريب الفريق الأول في نادي نيوكاسل.

الصحيفة أوضحت أن ضم سباليتي، يعني اقتراب الماكبايس من الحصول على خدمات البلجيكي رادجا ناينجولان، حيث تربط بين الطرفين علاقة جيدة للغاية، إذ عملا سويًا في روما، وإنتر ميلان، قبل أن يشد اللاعب رحاله إلى كالياري، على سبيل الإعارة حتى نهاية منافسات الموسم الجاري.

وفي السياق نفسه، قال ناينجولان لصحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، بشأن اهتمام يوفنتوس: "لا أكره أحد، لم أذهب أبدًا إلى اليوفي ليس لأنني أكرههم، لكني لا أشعر بالفخر حين أفوز بالكالتشيو، بعد لعب 5 مباريات فقط في الموسم".

ناينجولان أكد أنه حال تلقى عرضًا رسميًا من يوفنتوس، في الوقت الحالي، فإنه سيرفضه دون أي شك.

تصريحات النجم البلجيكي تمنح نيوكاسل مساحة أكبر من أجل الدخول في المفاوضات الجادة مع اللاعب، من أجل حسم أمر ضمه.. ويبقى السؤال، ما رأيك في ارتداء سباليتي وناينجولان قميص نيوكاسل يونايتد؟

اقرأ أيضا

نيوكاسل يونايتد بـ"سلاحه السعودي" يدمر صفوف برشلونة.. صفقة ثالثة

"السعودية تصدم الكرة الأوروبية بصفقة قياسية".. نيوكاسل يونايتد يخطف هدف ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن