وليد الفراج يفجرها.. هذا موعد إعلان "بطل" الدوري السعودي !

تاريخ النشر: 15/03/2020
3775
منذ 4 سنوات
وليد الفراج يفجرها.. هذا موعد إعلان "بطل" الدوري السعودي !

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، موعد حسم ملف الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وتحديد هوية البطل.

وأثير الجديل بشأن هوية "بطل" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، بعد الغموض حول استئناف المسابقة من عدمها، في أعقاب توقفها إجباريًا، لمحاربة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وقال الفراج في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "من غير المنطقي، الحديث في هذا الوقت، عن كيفية حسم المسابقات الرياضية المحلية، ونحن لاتزال في بداية تعليق الأنشطة".

وشدد الإعلامي الرياضي الجديد، على أن القرار ليس رياضيًا الأن، حيث لابد من الانتظار أسبوعين، لتقييم الموقف الصحي، وعدد الإصابات، وبعدها يتم ترقب رأي اللجنة الحكومية المختصة.

وتوقع وليد الفراج، أن يصدر القرار النهائي لحسم "مصير" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحديد هوية البطل، يوم الأول من أبريل القادم.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة، أعلنت يوم السبت، إيقاف النشاط لأجل غير مسمى، بعد تفشي فيروس "كورونا"، الذي ضرب أكثر من 160 ألف شخص حول العالم، بينهم ستة آلاف حالة وفاة.

وبعد إيقاف الدوري، اشتعلت حرب بين جماهير الهلال والنصر، للمطالبة بمنح فريقها لقب المسابقة في النسخة الحالية، باعتبار أن الأول هو المتصدر الحالي، والثاني هو حامل القب وبطل الشتاء.

ومن أجل الخروج من هذه الأزمة، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، التشاور مع فيفا، لحسم هوية اللقب، في حال تم إلغاء المسابقة، وسط 4 احتمالات لا خامس لهم.

تابع الحالات الأربعة الذي سيحسم "فيفا" من خلالها، هوية بطل الدوري السعودي 2019-2020، في حال الإلغاء.. من هنا

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر "بطل الدوري"؟.. فيفا يخير اتحاد الكرة بين 4 "حلول صعبة"

نجم الهلال يعود إلى الرياض.. ويدخل "الحجر" بسبب كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن