أسطورة برشلونة غاضبا: ميسي رفض تعويض سواريز.. وينتقد إدارة النادي بشدة

تاريخ النشر: 20/01/2020
1516
منذ 4 سنوات
أسطورة برشلونة غاضبا: ميسي رفض تعويض سواريز.. وينتقد إدارة النادي بشدة

تفوق نادي برشلونة، أمس الأحد، على حساب منافسه غرناطة، بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

اللقاء، شهد الظهور الأول للمدير الفني كيكي سيتين، مدرب البرسا، بعد تعيينه، بديلًا للمدرب الإسباني، إرنستو فالفيردي، الذي تعرض للإقالة، على خلفية مستويات الفريق المخيبة للآمال، تحت قيادته.

وتغيب لويس سواريز عن المباراة، بل إن اللاعب الأوروجوياني بصدد الغياب طيلة الموسم الجاري، بداعي الإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى.

غياب سواريز، ترك فراغًا في قائمة النادي الكاتالوني، حيث بات الفريق دون مهاجم آخر، الأمر الذي انتقد بسببه، بيرند شوستر، أسطورة البرسا، إدارة النادي.

تحدث شوستر للإذاعة الإسبانية، "أوندا سيرو"، بقوله غاضبًا: "برشلونة يواجه أزمة كبرى بعد إصابة سواريز، وخلال لقاء غرناطة رفض كل من ميسي وجريزمان، أداء دور المهاجم الصريح".

وتابع: "لم أفهم أبدًا التعاقد مع بواتينج في الموسم الماضي، إنه لا يلعب مهاجمًا صريحًا، ولا يمكنه المشاركة بديلًا لـسواريز".

الصحف الإسبانية، كشفت خلال الأيام القليلة الماضية، أن النادي الكاتالوني في حيرة من أمره، بشأن التوقيع مع بديل سواريز سريعًا، أو التخلي عن الفكرة تمامًا، وانتظار رأي الجهاز الفني، في مدى ضرورة ضم مهاجم، من عدمه.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليجا، برصيد 43 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، الوصيف.

اقرأ أيضا

"إنتر يخطط وبرشلونة يقاوم".. مستجدات انتقال فيدال إلى الدوري الإيطالي

سيتين يطلب: التخلي عن مدافع برشلونة.. وضم نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن