سيتين يطلب: التخلي عن مدافع برشلونة.. وضم نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/01/2020
4030
منذ 4 سنوات
سيتين يطلب: التخلي عن مدافع برشلونة.. وضم نجم ريال مدريد

تفوق نادي برشلونة، أمس الأحد، على حساب منافسه غرناطة، بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

اللقاء، شهد الظهور الأول للمدير الفني كيكي سيتين، مدرب البرسا، بعد تعيينه، بديلًا للمدرب الإسباني، إرنستو فالفيردي، الذي تعرض للإقالة، على خلفية مستويات الفريق المخيبة للآمال، تحت قيادته.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" طلبات المدرب السابق في ريال بيتيس، ولاس بالماس، بعد تعرفه على نجوم النادي الكاتالوني، عن قرب.

*التخلي عن الفرنسي المثير للجدل:

وفقًا لصحيفة Eldesmarque، فإن سيتين، طلب من إدارة البرسا، سرعة التخلي عن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، خلال انتقالات يناير الجاري.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن اللاعب غير مناسب على الإطلاق، للأسلوب الذي ينتهجه الفريق، تحت قيادة سيتين، والأمر هنا يتعلق بالقدرة على التمرير السريع، والتحرك السليم.

ويود المدرب الإسباني، الحصول على مدافع قوي، يكون بمقدوره تأدية الأدوار الدفاعية بصورة جيدة، وفي الوقت نفسه، يمتلك خصائص معينة، في مسألة "التسليم والتسلم".

*ضم نجم النادي الملكي:

فجرت الصحيفة نفسها، مفاجأة مدوية، بشأن رغبة المدير الفني للبرسا، في التعاقد مع مواطنه داني سيبايوس، نجم ريال مدريد، المعار إلى أرسنال، منذ مطلع الموسم الجاري.

وسبق للنجم البالغ من العمر 23 عامًا، اللعب تحت قيادة سيتين، حين كان الأخير يتولى مهمة تدريب ريال بيتيس، منذ سنوات قليلة.

سيبايوس، قدم مستويات رائعة في بدايات الموسم، لكنه تعرض للإصابة القوية، مما جعل رصيده من المشاركات يصل فقط إلى 906 دقائق، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، وصنع اثنين آخرين.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، الوصيف.


اقرأ أيضا

كابيلو: نجم ريال مدريد أفضل لاعب دربته.. وحاولت ضم ميسي من برشلونة ولكن

"إنتر يخطط وبرشلونة يقاوم".. مستجدات انتقال فيدال إلى الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن