"إنتر يخطط وبرشلونة يقاوم".. مستجدات انتقال فيدال إلى الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 20/01/2020
335
منذ 4 سنوات
"إنتر يخطط وبرشلونة يقاوم".. مستجدات انتقال فيدال إلى الدوري الإيطالي

تشتد المنافسة بين كبار الأندية في أوروبا، خلال انتقالات يناير الجاري، في مسألة الحفاظ على نجوم الفريق من جانب، والتعاقد معهم من ناحية أخرى.

ويرتبط اسم التشيلي أرتورو فيدال، متوسط ميدان نادي برشلونة، بالانتقال إلى صفوف إنتر، حيث يرغب المدير الفني أنطونيو كونتي، في إضفاء مزيد من القوة والحيوية على قائمة الفريق. 

إنتر، اقترب بقوة، خلال الأيام القليلة الماضية، من الحصول على خدمات نجم منتخب تشيلي، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب، في كاتالونيا.

كان فيدال، يود البقاء في برشلونة، لكن المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، لم يكن يتيح له فرصة المشاركة مع الفريق بصورة أساسية، مما أثار غضبه، ودفعه إلى طلبه الرحيل.

وتغير الوضع، بعد تعيين المدير الفني كيكي سيتين، على رأس الجهاز الفني، حيث يرغب المدرب الإسباني، في الاحتفاظ بخدمات اللاعب.

الدليل، اتضح، حين شارك فيدال في مباراة فريقه الأخيرة أمام غرناطة، وساهم في تحقيق البرسا الانتصار، بصناعة هدف اللقاء الوحيد، لزميله ليونيل ميسي.

في الوقت نفسه، لم يكف إنتر عن محاولاته ضم فيدال، مع تأكيد صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، اليوم الإثنين، أن إدارة الأفاعي، بصدد تقديم عروض أخرى.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بينما يمتلك إنتر 47 نقطة في المركز الثاني بالدوري الإيطالي، متأخرًا عن يوفنتوس المتصدر، بأربع نقاط.

اقرأ أيضا

برشلونة يجد "بديل سواريز" في الدوري الإيطالي.. ليس لاوتارو مارتينيز!

كابيلو: نجم ريال مدريد أفضل لاعب دربته.. وحاولت ضم ميسي من برشلونة ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن