مهاجم سوبر على أعتاب الاتحاد .. "اضرب يا بدري" تألق إفريقيا وتسبب في عقدة أهلاوية

تاريخ النشر: 12/01/2020
8911
منذ 4 سنوات
مهاجم سوبر على أعتاب الاتحاد .. "اضرب يا بدري" تألق إفريقيا وتسبب في عقدة أهلاوية

أصبح نادي الاتحاد، على بعد خطوات قليلة، من عقد صفقة من العيار الثقيل، بضم الجناح الدولي التونسي أنيس البدري نجم بطل إفريقيا فريق الترجي والمعروف بقاهر الأهلي المصري.

وأشار حساب الترجي التونسي على "تويتر"، إلى مفاوضات جارية بين إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ونظيرتها في الترجي، لإنهاء الرتوش الأخيرة، للتوقيع مع أنيس البدري بالعقد الأغلى في تاريخ الملاعب التونسية.

وكشفت صحيفة "كاف سبورت" التونسية، اليوم الأحد، أن الصفقة قد تحطم الأرقام القياسية حيث سيدفع الاتحاد 6 مليون دولار من أجل ضم أنيس البدري نهائيًا.

-  أنيس البدري 

لعب الجناح التونسي صاحب الـ 28 عامًا، في صفوف نادي ليل الفرنسي، خلال الفترة من 2010 حتى 2013، ومنه انتقل إلى موسكرن البلجيكي، ثم عاد إلى بلاده من بوابه الترجي في عام 2016.

ويعد أنيس البدري، أبرز اللاعبين في صفوف الترجي، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق التونسي، وسبب رئيسي في تتويجه بأبطال إفريقيا في آخر نسختين.

يجيد صاحب الـ 28 عامًا، اللعب في مركز الجناح الأيمن، ورأس الحربة وتحت المهاجم، نظرًا لنزعته الهجومية العالية وتميزه في التصويب من خارج منطقة الجزاء، فضلًا عن مهاراته العالية ومخزونه البدني الكبير.

شارك أنيس البدري في بطولة كأس العالم للأندية نسختي 2018 و 2019 التي شارك فيها الهلال، وتوج بها نادى ليفربول الإنجليزى.

ولعب مع الترجي في كأس العالم للأندية 2019، مباراتين مسجلًا هدفين، وحصل مع فريقه على المركز الخامس عقب فوزه على السد القطري.

كما خاض البدري مع الترجي هذا الموسم، 16 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين، وتوج بأبطال إفريقيا مرتين، إلى جانب لقب الدوري التونسي 3 مرات.

- اضرب يا بدري 

وذاع صيت اللاعب عندما تألق أمام الأهلي المصري، مسجلًا الهدف الثالث للترجي ليحسم الفريق التونسي اللقب، بنتيجة 4 - 3 بمجموع مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018.

واشتهر بعباره "أعطيه يا بدري أضرب يا بدري ألييييييه"، حينما سجل الثالث في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري من خارج منطقة الجزاء.

والتصقت العبارة الساخرة بالجناح التونسي، في بلاده وبين الجماهير المصرية أيضًا، نظرًا لتصويباته الدقيقة .. فهل يأتي للسعودية من بوابة الاتحاد، وويواصل ضرباته في شباك الأندية المنافسه ؟



اقرأ أيضا

محمد الشلهوب معلقا على خسارة مانشستر أمام برشلونة:"جعلوني انام بدري"

الترجي يوافق على انتقال نجمه للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن