خيسوس يواصل "تعذيب" الهلال.. ويقترب من خطف صفقة الزعيم المرتقبة

تاريخ النشر: 08/01/2020
1019
منذ 4 سنوات
خيسوس يواصل "تعذيب" الهلال.. ويقترب من خطف صفقة الزعيم المرتقبة

يواصل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، تعذيب فريقه السابق الهلال، بالاقتراب من خطف أحد أهداف الزعيم في الميركاتو الشتوي الحالي.

وخيسوس تولى تدريب الهلال، في يونيو من عام 2018، وقاد الفريق الأول للتتويج بلقب كأس السوبر المحلي، قبل أن يرحل في يناير 2019، بعد خلافات شديدة مع رئيس النادي وقتها الأمير محمد بن فيصل.

 ووفقًا لصحيفة "Globo Esporte"، أصبح فلامنجو على بُعد خطوة واحدة فقط من التعاقد مع الساحر البرازيلي الشاب ميشيل ديلجادو، جناح نادي غوياس، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صفقة ميشيل - الذي كان يُعد أحد أكبر أهداف الهلال -، ستكلف نادي فلامنجو، مبلغ 8 ملايين يورو تقريبًا، وذلك تنفيذًًا لطلب خيسوس، الذي أعرب عن إعجابه الكبير بقدرات اللاعب.

وكشفت عن أن فلامنجو، تقدم بطلب لشراء ميشيل من غوياس، مقابل 7.5 مليون يورو، إلا أن فريقه طلب 500 ألف يورو إضافية، وهو الأمر الذي يدرسه بطل كوبا ليبرتادوريس، وسيوافق عليه بالتأكيد؛ حسب الصحيفة.

جدير بالذكر أن فلامنجو، تحت قيادة خيسوس، نجح في التتويج بثنائية الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس، ليتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث واجه الهلال في المربع الذهبي، وانتصر عليه (3-1)، قبل أن يخسر في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وميشيل ديلجادو، البالغ من العمر 23 سنة، يستطيع أن يقدم الإضافة الفنية الكبيرة لفلامنجو، نظرًا لتحركاته الكبيرة داخل المستطيل الأخضر، وأرقامه الجيدة، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 15 آخرين، خلال 91 مباراة شارك فيها مع فريق غوياس.

اقرأ أيضا

بسبب "صفقة العليان".. هل يتم حرمان الهلال من التعاقدات

حلم آل سويلم "أصبح حقيقة".. النصر يستعد لتوجيه ضربة قاتلة إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن