حلم آل سويلم "أصبح حقيقة".. النصر يستعد لتوجيه ضربة قاتلة إلى الهلال

تاريخ النشر: 08/01/2020
3185
منذ 4 سنوات
حلم آل سويلم "أصبح حقيقة".. النصر يستعد لتوجيه ضربة قاتلة إلى الهلال

فجر الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، مفاجأة مدوية، قد تمثل صدمة كبرى لجماهير نادي الهلال، في الموسم الرياضي الحالي.

والهلال ينافس بقوة في الموسم الرياضي الحالي، لاستعادة العرش المحلي من النصر، والحفاظ على لقبه كبطل لدوري أبطال آسيا.

وكشف الشهري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن انتهاء عقد جامعة الملك سعود، والتي تملك ملعب "محيط الرعب"، الذي يلعب عليه الهلال مبارياته، مع شركة "صلة".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه بعد انتهاء هذا العقد، ستطرح جامعة الملك سعود، ملعبها للتنافس بين الأندية في شهر مارس المقبل، أي بعد شهرين من الآن.

* حلم آل سويلم

وتصريحات الشهري، تعيد إلى الأذهان حلم سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، والذي كان يخطط أثناء فترة ولايته، لأن يجعل ملعب "محيط الرعب"، ملكًا لقلعة العالمي وليس الهلال.

وفي الموسم الرياضي الماضي، تم عرض ملعب جامعة الأميرة نورة، على إدارة النصر، من أجل لعب الفريق الأول لكرة القدم مبارياته عليه، إلا أن آل سويلم، طالب بتأجيل الأمر، بسبب معرفته بقرب انتهاء الشراكة بين صلة و"محيط الرعب".

وجهز آل سويلم بالفعل، عرضًا مغريًا لخطف "محيط الرعب" عند طرحه للمنافسة على الأندية، إلا أن رحيله من رئاسة النصر، جعل الشكوك تثار بشأن هذا الأمر.

* محيط الرعب

وملعب "محيط الرعب"، أفتتح في 7 مايو 2015، من قِبل جامعة الملك سعود، وأنشأ لاستضافة الأنشطة الرياضية الخاصة بالجامعة.

وفي تاريخ 9 أكتوبر 2017، توصلت شركة صلة، بالإتفاق مع جامعة الملك سعود، لإستضافة مباريات نادي الهلال السعودي، ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى بطولة دوري ابطال اسيا.

وأقيمت أول مباراة في الملعب بين نادي الهلال والعين الإماراتي، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، في 13 فبراير 2018.

وكان أول هدف أحرز في الملعب، من نصيب اللاعب جيلمين ريفاس، مهاجم الهلال السابق، في مرمى نادي الفيصلي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويتسع الاستاد، لنحو 25 ألف متفرج، وخصص له 34 بوابة، و5 غرف للبث التلفزيوني والإذاعي، بالإضافة إلى قاعة خاصة بالمؤتمرات الصحفية.

جدير بالذكر أن النصر واجه الهلال، في مباراتين على ملعب "محيط الرعب"، حيث تعادل في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، بهدفين لمثلهما، قبل أن ينتصر في النسخة الحالية من المسابقة بنتيجة (2-1).

وأطلقت جماهير الهلال على استاد الهلال، اسم "محيط أمرابط"، وذلك في إشارة إلى تألق لاعبهم المغربي الرائع نور الدين أمرابط، في مواجهاته أمام الزعيم، على أرضية هذا الملعب.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من جوليانو عن مستقبله مع النصر

بسبب "صفقة العليان".. هل يتم حرمان الهلال من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن