آخرها "صفقة الموسم".. 3 شواهد تعلن عودة آل سويلم بقوة إلى النصر

تاريخ النشر: 07/01/2020
1721
منذ 4 سنوات
آخرها "صفقة الموسم".. 3 شواهد تعلن عودة آل سويلم بقوة إلى النصر

8 أشهر تقريبًا مرت على رحيل سعود آل سويلم، عن رئاسة نادي النصر، بعد موسم رياضي تاريخي، قاد فيه الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق المجد داخل المستطيل الأخضر.

وآل سويلم نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن دعم صفوفه بأسماء كبرى في عالم الساحرة المستديرة؛ مثل: المغربيان عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، والثلاثي البرازيلي مايكون بيريرا وبيتروس وجوليانو دي باولا، بالإضافة إلى النيجيري أحمد موسى.

ورحيل آل سويلم، كان بمثابة الصدمة لجماهير نادي النصر، والتي كانت ترغب في بقاء الرجل الملقب باسم "الشامخ"، نظرًا للدور الكبير الذي لعبه لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية، كأحد زعماء المملكة العربية السعودية.

وطالبت جماهير النصر، بعودة آل سويلم مرة أخرى إلى رئاسة النادي، خاصة بعد فشل مجلس الإدارة الحالي في إقناعها، وجلب صفقات جديدة.

وعلى الرغم من عدم عودته إلى رئاسة النصر، إلا أن آل سويلم، عاد بقوة لتصدر المشهد داخل قلعة العالمي، خلال الشهرين الماضيين؛ على النحو التالي..

* تصريح مثير

ففي آواخر شهر نوفمبر الماضي، خرج سعود آل سويلم، بتصريح مثير بشأن عودته إلى رئاسة نادي النصر مجددًا، وذلك في مقطع فيديو انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال هذا المقطع، رد آل سويلم على سؤال بإمكانية عودته إلى رئاسة النصر؛ بالقول: "إن شاء الله قريبًا"، متوعدًا بشكل غير مباشر بإيقاف بطولات الهلال.

* ميزانية مفتوحة

ومع بداية الشهر الحالي، وبالتحديد منذ أيام قليلة فقط، قدم سعود آل سويلم، هدية إلى مجلس إدارة نادي النصر، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس السوبر المحلي.

وقدم آل سويلم، مبلغ مليون ريال، كمكافأة إلى مجلس الإدارة بعد التتويج بلقب كأس السوبر المحلي، تستخدم سواء في جلب صفقات جديدة أو لدفع الرواتب.

* صفقة الموسم

وأخيرًا، فجرت صحيفة "البلاد"، مفاجأة مدوية، بشأن تدخل سعود آل سويلم، لحسم صفقة كبرى لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا للصحيفة، يحاول الشامخ بنفسه، أن يحسم صفقة انتقال فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، إلى النصر، وإقناع مسئولي العميد بالتخلي عنه.

وبالفعل آل سويلم، يملك موافقة المولد للانتقال إلى النصر، ويبقى فقط إقناع إدارة الاتحاد، والتي أعلنت منذ أيام نيتها عدم التخلي عن اللاعب.

جدير بالذكر أن المولد، دخل في أزمة مع مسئولي الاتحاد، بسبب عدم حصوله على رواتبه المتأخرة، بالإضافة إلى عدم توفير برنامج إعدادي له، خلال فترة إيقافه والتي بدأت في شهر مايو الماضي، ولمدة عام كامل، بتهمة تناول المنشطات.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. المريسل يفاجئ جماهير النصر عن "مستقبل" حمد الله

قرار مفاجئ من حارس النصر للمشاركة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن