حسم الأمر.. المريسل يفاجئ جماهير النصر عن "مستقبل" حمد الله

تاريخ النشر: 07/01/2020
6355
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. المريسل يفاجئ جماهير النصر عن "مستقبل" حمد الله

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، حقيقة اتفاق النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، على الانتقال إلى أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وزعم وكيل اللاعبين جون هاريوت، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، توصل نادي أستون فيلا الإنجليزي، لاتفاق من أجل التعاقد مع حمد الله، وبراتب أسبوعي 110 ألف جنيه إسترليني.

ونفى المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صحة الأنباء التي تتحدث عن اتفاق حمد الله مع أستون فيلا، للانتقال إليه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن أستون فيلا، لا يستطيع دفع راتب حمد الله، حيث أنه يتجاوز ميزانيته المرصودة من جانب مسئولي النادي.

وأعلن المريسل، استمرار حمد الله، داخل صفوف نادي النصر، مطمئنًا بذلك جماهير قلعة العالمي، التي شعرت بقلق كبير من رحيل نجمها الأول.

وحمد الله البالغ من العمر 29 سنة، انتقل إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث شارك منذ ذلك الوقت مع الفريق الأول، في 49 مباراة، سجل خلالها 64 هدفًا وصنع 14 آخرين.

وتوج حمد الله، هدافًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برصيد 34 هدفًا، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة خلال نسخة واحدة فقط.

وحصل النجم المغربي المتألق، على جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب عربي لعام 2019، كما توج هدافًا للعالم برصيد 57 هدفًا في نفس السنة، متفوقًا على أسماء عالمية؛ مثل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، أكد عند استلامه جائزة أفضل لاعب عربي، أنه قادر على اللعب في أوروبا، بعد أن سبق وأعلن في الصيف الماضي، تلقيه أكثر من عرض احترافي، خاصة من فرق إيطالية.

اقرأ أيضا

إعلامي: حمد الله أسطورة للنصر ولكنه يبقى سيئ السلوك

تقارير.. حمد الله يتفق على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي !

حمل تطبيق سعودي الآن