"شخبار الضغط" والعالمية صعبة قوية .. صراع الهلال والنصر يشعل تريندات 2019

تاريخ النشر: 30/12/2019
2572
منذ 4 سنوات
"شخبار الضغط" والعالمية صعبة قوية .. صراع الهلال والنصر يشعل تريندات 2019

قارب عام 2019 على نهايته، ولم تقتصر الأحداث الرياضية في السعودية على حدود المستطيل الأخضر، بل اخترقت منصات التواصل الاجتماعي بحرب كلامية بين الجماهير وبعضها البعض.

ويسلط "سعودي سبورت"، الضوء على أبرز الأحداث التي قادت الترندات حول الرياضة في المملكة العربية السعودية خلال عام 2019، وأهم الأحداث التي تفاعلت معها الجماهير.

وجاءت أهم الترندات الرياضية التي أقيمت هذا العام، واستقطبت أكثر التغريدات، كما في السطور التالية..

- #استقاله_محمد_بن_فيصل

تقدم الأمير محمد بن فيصل باستقالته من رئاسة نادي الهلال، بعد ضغوطات من جماهير الزعيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتدهور نتائج الفريق الأول خلال الربع الأول من العام الجاري، والتي خسر خلالها دوري الأمير محمد بن سلمان، إضافة للخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين.

- #تجديد_عموري_مطلب_هلالي

وجهت جماهير الموج الأزرق فيضانات الغضب ضد الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، بوابل من الانتقادات بعد أنباء خروج الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" من قائمة "الزعيم" للموسم الرياضي الحالي.

وصل الأمر، إلى دعوات تحريض من بعض الجماهير عبر مواقع "السوشيال ميديا" ضد إدارة فهد بن نافل، في تعليقها على هاشتاج " تجديد_عموري_مطلب_هلالي".

- #شكرا_عموري

بعد حسم الأمور رسميًا، بعدم التجديد للنجم الأماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، وجهت جماهير الهلال عبر "تويتر"، رسائل الشكر والتقدير للاعب الموهوب، لافته إلى إنه ضحى بمسيرته مع العين من أجل اللعب بقميص الهلال وفي النهاية فرطت فيه الإدارة، نظرًا لإصابته بالرباط الصليبي.

- #حمدالله_ينتهك_القيم_والاخلاق

شنت جماهير الهلال هجومًا شديد اللهجة، على المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر بسبب احتفاله الذي أثار الجدل عبر "تويتر" عندما سجل 4 أهداف في الوحدة، وانتهى اللقاء بفوز العالمي برباعية نظيفة، وطالبت جماهير الموج الأزرق لجنة القيم بإيقاف المحترف المغربي عن المواجهة التالية بالدوري أمام الهلال في الجولة 25 من الموسم المنصرم.

5 - #الهلال_vs_اتحادالقدم

عبرت جماهير الهلال عن استياءها من الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكده عبر تغريداتها أن اتحاد القدم يساعد الفرق الأخرى لإبعاد الزعيم عن المنافسة على البطولات.

- #الهلال_فريق_ياسر_القحطاني

أعلن ياسر القحطاني صاحب الـ 37 عامًا والملقب بـ "القناص"، عن قرار اعتزال كرة القدم نهائيًا، بعد مسيرة كروية استمرت 13 سنة، حقق خلالها أكثر من 19 بطولة. 

7- #العالمية_صعبة_قوية

جماهير النصر على مدار عام 2019 كانت تعبر عن فخرها بلعب فريقها في كأس العالم للأندية، وأنه أول فريق سعودي يشارك في العالمية.

– #شخبار_الضغط

ردت جماهير الهلال مستفزه نظيرتها في النصر، بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وهدم المقولة الرائجة لجماهير "العالمي" بأن العالمية صعبة، حيث مثل الهلال الوطن وآسيا في مونديال الأندية 2019، وحصد المركز الرابع.

- #سعود_السويلم

تكن جماهير النصر محبة كبيرة إلى الأستاذ سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر والذي تلقبه بـ "الشامخ"، وظهر هاشتاج "سعود السويلم" متصدرًا تويتر في السعودية من قبل جماهير العالمي مرات عديدة، خاصة بعد رفضه العودة لكرسي رئاسة "قلعة الشمس"، علمًا بأن النصر توج تحت قيادة "الشامخ" بالدوري الاستثنائي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي نادي الهلال صاحب الوصافة بـ 69 نقطة.

اقرأ أيضا

صور| أبرز لقطات الكرة العالمية في 2019 .. خدعة برشلونة وقفزة رونالدو وصدمة جوارديولا

15 لقطة هزت مشاعر السعوديين في 2019.. النصر يقتل أحلام الهلال وظهور تاريخي في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن