حمد الله أم جوميز .. اتهامات وتعليقات ساخرة بين جماهير النصر والهلال لتحديد "الأفضل"

تاريخ النشر: 29/12/2019
6171
منذ 4 سنوات
حمد الله أم جوميز .. اتهامات وتعليقات ساخرة بين جماهير النصر والهلال لتحديد "الأفضل"

للعام الثاني على التوالي، والصراع على القمة مشتعل لا يهدأ أبدًا، المغربي عبدالرزاق حمدالله صاحب الأرقام القياسية مع فريق النصر يواصل تمزيق شباك المنافسين وغريمه الفرنسي بافتيمبي جوميز محترف الهلال يتألق آسيويًا، ويكمل المسيرة بحصوله على لقب هداف "الزعيم" في المونديال.

من الأفضل بين حمدالله وجوميز؟ .. سؤال يُثير جدلاً لا ينتهي، في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بين جمهور النصر والهلال، حيث يستند أنصار كل طرف على عوامل ترجح اختيارها ودعمها لنجم فريقها، على حساب الآخر، فهناك من يرصد أرقام قياسية وآخر يشير بالمشاركة والتهديف في بطولات عالمية. 

"سعودي سبورت" رصد المعركة المشتعلة بين جماهير الهلال والنصر لحسم أفضلية أي من النجمين على الآخر، وجاءت ردود الجماهير السعودية على السؤال الجدلي كالآتي : 












حمد الله

توج عبدالرزاق حمدالله مع النصر بلقب الدوري السعودي الموسم المنصرم، بالإضافة لحصوله على جائزتي أفضل لاعب في الدوري السعودي، والحذاء الذهبي، وذلك لأنه هداف المسابقة برصيد 34 هدفًا.

وحطم مهاجم النصر العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين وأول لاعب أجنبي يسجل أكثر من 27 هدف في موسم واحد.

حقق حمد الله البالغ من العمر 29 سنة، إنجازًا تاريخيًا، بإنهائه عام 2019 كهداف للعالم منفردًا، برصيد 57 هدفًا متفوقًا على نجوم عالميين، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي "الأغلى في العالم" كيليان مبابي، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

سجل المهاجم المغربي، 67 هدفًا في 49 مباراة بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في صيف 2018.

جوميز

حقق الفرنسي بافيتمبي جوميز مع الهلال بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي بخلاف الفوز بلقب الهداف في أكبر البطولات القارية.

يملك جوميز الملقب من قبل جماهيره بـ "الأسد" شرف تسجيل أول هدف مونديالي للهلال في كأس العالم للأندية، وقاده للفوز على الترجي التونسي، فضلًا عن أن المهاجم الفرنسي سجل للزعيم 21 هدفًا في الدوري الموسم الماضي، وكان الهداف الأول للفريق، بخلاف تسجيل 7 أهداف للأزرق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

توج المهاجم الفرنسي مع الهلال بلقب هداف دوري أبطال آسيا، بتسجيله 11 هدفًا في الآسيوية، وقاد الزعيم للتتويج بالبطولة، وعلى الصعيد المحلي في الموسم الجاري من مسابقة الدوري سجل جوميز 6 أهداف، ويتبقى للهلال 3 مباريات مؤجلة عن منافسيه.

اقرأ أيضا

جوميز لثنائي يوفنتوس: مرحبا بكم في بلدي

قبل نهاية 2019.. جوميز يطمح لتحقيق ما فشل فيه حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن