جماهير الهلال تواجه خطة الاتحاد لتفجير "ثورة" في سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 25/12/2019
12945
منذ 4 سنوات
جماهير الهلال تواجه خطة الاتحاد لتفجير "ثورة" في سوق الانتقالات

أثار الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، جدلًا بشأن خطة نادي الاتحاد، من أجل التعاقد مع متعب المفرج، مدافع فريق الكرة بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأكد المريسل، في رسالة لرئيس الاتحاد أنمار الحائلي، أن العميد قدم عرضًا بانتقال حارسه فواز القرني، إلى الهلال، مقابل ضم المدافع متعب المفرج.

ويطمح الاتحاد لاستغلال رغبة الهلال في دعم صفوفه بحارس مرمى، وتحركات مسئولي الهلال مع وكيل أعمال فواز القرني في الأيام الماضية، من أجل إنهاء الاتفاق مع الاتحاد، حيث لا يزال العميد يملك القرار النهائي بشأن الموافقة أو رفض رحيل الحارس.

طالع أيضًا

رفض الصفقة التبادلية مع الهلال .. 10 رسائل نارية من المريسل لرئيس الاتحاد

إنهاء أزمة مايسترو النصر وصفقات العيار الثقيل.. ملفات ساخنة ترعب السويكت قبل الميركاتو

جماهير الهلال ترد على البليهي.. عايش دور فان دايك وبديله جاهز

في المقابل، يريد الاتحاد سد أزمته الدفاعية، بعد رحيل مروان داكوستا وإصابة زياد الصحفي، بضم متعب المفرج، الذي توج بجائزة أفضل لاعب واعد في الموسم الماضي من دوري المحترفين، أثناء إعارته في صفوف التعاون.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، جدلًا كبيرًا، وسط اعتراضات مرتقبة من جماهير الهلال على رحيل المفرج، انتظارًا لموقف المدافع علي البليهي الذي رفض تجديد عقده مع الهلال، بسبب عدم تناسب الراتب المعروض مع المستويات التي قدمها البليهي مع الهلال في الفترة الماضية، بين التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأثار تصرف البليهي انتقادات واسعة من جماهير الهلال، ليصبح متعب المفرج، المطلوب من الاتحاد، هو البديل المرتقب حال عدم إتمام الاتفاق مع البليهي للتجديد مع الزعيم.

اقرأ أيضا

رفض الصفقة التبادلية مع الهلال .. 10 رسائل نارية من المريسل لرئيس الاتحاد

بالدليل.. بريجوفيتش خارج أسوار الاتحاد في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن