رفض الصفقة التبادلية مع الهلال .. 10 رسائل نارية من المريسل لرئيس الاتحاد

تاريخ النشر: 25/12/2019
32616
منذ 4 سنوات
رفض الصفقة التبادلية مع الهلال .. 10 رسائل نارية من المريسل لرئيس الاتحاد

وجه الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل رسالة مهمة إلى أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بشأن وضع العميد في الموسم الحالي.

ويشهد الاتحاد أزمة مالية كبرى، نتيجة التأخر في سداد مستحقات اللاعبين، ما أدى إلى فسخ عدد منهم لعقودهم، فضلًا عن تقديم شكاوى لـ"فيفا"، تهدد الاتحاد بالهبوط للدرجة الأولى، فضلًا عن نتائج الفريق السلبية واحتلاله المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 نقطة.

ونشر المريسل عدة رسائل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"استاذ أنمار الحايلي المحترم.. لست اتحادياً لكن يهمني امر هذا الكيان الكبير ، فأنا أحبه كثيراً و لهذا تعهدت بأن أهتم لأمره يوم تناسى الغالب ممن يدعون حبه ذلك و ذهبوا يتبطحون عند من كان أحد أسباب وصول الاتحاد لهذا الحد من السوء الفني و الاداري.


استاذ أنمار أولاً و هو المهم.. الاتحاد ليس نادياً يفرخ النجوم لأندية أخرى و رغبتكم بالمدافع متعب المفرج (كما وصلني) لا يعطيكم الحق في عرض فواز القرني على الهلال لتحصلوا عليه، الاتحاد كيان كبير و هو يأخذ نجوم و لا يؤخذ منه مهما كانت المبررات.


استاذي العزيز أنمار.. منذ شهور و رأيي في عملكم الاداري كان واضح ، فما بني على باطل فهو باطل، و هذا كان رأيي في عملكم الاداري و الفني قبل عدة شهور و قبل بداية الموسم.


عزيزي الاستاذ أنمار، كنت اقول منذ شهور ان الاتحاد لن يذهب بعيداً في الدوري في وقت كان البعض يصفق لعملكم الغير جيد و يقول ستذهبون للمركز الثالث، كنت اعلم ان الاتحاد يعمل بشكل خاطئ إدارياً و فنياً للاسف الشديد.


استاذ أنمار.. حينما أعيد ما قلته ليس لأظهر على طريقة (انا قلت لكم) لكن يهمني ان تعرف من يبحث عن مصلحة الاتحاد و من يدعي ذلك.


استاذ أنمار.. هذا الاتحاد النادي العظيم يسير للاسف نحو الهبوط لدوري الدرجة الاولى و انا شخصياً سأقوم بكل ما يمليه علي ضميري لأقف معه و معك شخصياً من الناحية الإعلامية لإنقاذ ما يمكن انقاذه.


أستاذ أنمار الحائلي.. سأقول لك كلمة مهمة و يعلم الله انها من قلب صادق، الان ليس لديك ما تخسره، لكن إياك و الذهاب مع عاطفة الجمهور كما فعلت فيما يخص احمد عسيري و جمال باجندوح فذلك كان خطأ فادح من إدارتكم.


استاذ أنمار.. نصيحة، الان الفريق محتاج عناصر محلية، و اعلم انك تفاوض لاعبين في الفترة الشتوية و ستحضر بعضهم، لكن نصيحة، الكابتن نايف هزازي بإمكانه إفادة الفريق فنياً و سيكون اضافة للفريق.


استاذ أنمار، نصيحة اخيرة، من يدعمك اليوم و يقلب عليك بكرة هذا شخص لا يستحق ان تثق فيه ، نعم أقدر محبتهم للكيان الاتحادي لكن إدارتكم تحتاج الدعم المعنوي و تحمل الصدمات التي تواجهكم طالما لا يوجد ادارة بديلة لكم.


ختاماً استاذ أنمار، انا معك قلباً و قالباً لكن أكرر، لا تفرط في فواز القرني و لا فهد المولد و لا اي نجم ، فالاتحاد هو من يأخذ نجوم الاندية و ليس هو من يؤخذ منه النجوم.. تحياتي لك".


اقرأ أيضا

لليوم الثالث على التوالي.. نور يؤكد ولائه للاتحاد مواظبا على روتينه اليومي

بالدليل.. بريجوفيتش خارج أسوار الاتحاد في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن