بعد الاتحاد والنصر والأهلي.. هل يستفيق الهلال على "كابوس" الحزم؟

تاريخ النشر: 25/12/2019
798
منذ 4 سنوات
بعد الاتحاد والنصر والأهلي.. هل يستفيق الهلال على "كابوس" الحزم؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره الحزم، غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يحتل المركز الخماس بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 20 نقطة، من 9 مباريات فقط، فيما يحتل الحزم المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وغاب الهلال عن المنافسات المحلية طوال الفترة الماضية، بسبب انشغاله في المشاركة بكأس العالم للأندية، حيث احتل المركز الرابع خلال تلك البطولة.

وفي أولى مواجهاته المحلية، ينتظر فريق الهلال مواجهة صعبة أمام خصم عنيد مثل الحزم، الذي يسير بشكل جيد خلال الموسم الحالي..

ويكشف "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، مدى صعوبة مواجهة الحزم على فريق الهلال.. 

- انتصارات مرعبة

يقدم نادي الحزم نتائج مميزة هذا الموسم، وبالأخص أمام الفرق الكبيرة، حيث تمكن من الفوز على الثلاثة الكبار "النصر، والأهلي، والاتحاد".

فاجئ الحزم الجميع بعدما حقق الفوز على النصر بطل النسخة الماضية من دوري المحترفين بهدف دون رد، ليظن البعض أن الفوز جاء بمحو الصدفة الباحتة.

وفي المواجهة الثانية، واصل الحزم تفوقه على الكبار، بعدما حول تأخره إلى فوز أمام الاتحاد في ملعبه "الجوهرة المشعة" بهدفين لهدف.

ولم يفلت الأهلي من لدغات الحزم، حيث خسر هو الأخر بنتيجة (2-1)، ليزيد أوجاع الثلاثة الكبار في دوري المحترفين.

- "كابوس الحزم"

يدخل نادي الهلال مواجهة الحزم غدا وهو عينه على نتائج الفريق أمام "النصر والاتحاد والأهلي"، حيث يسعى لتحقيق الفوز وكسر قاعدة سقوط الكبار أمام الحزم.

الحزم قادم من 3 هزائم متتالية في دوري المحترفين، وهو الأمر الذي سيصعب اللقاء أكثر على الهلال الذي يبحث عن تحقيق الفوز في المباريات المتبقية له من أجل العودة من جديدة لصدارة ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

خيسوس "يخرب" الهلال بسبب جابيجول !

من الهلال إلى الأهلي .. المحترف الأوروبي خارج الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن