قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

تاريخ النشر: 15/12/2019
13728
منذ 4 سنوات
قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة كبرى تجمع نادي الهلال أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر لها الثلاثاء المقبل في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الهلال قد صعد لنصف النهائي ومواجهة فلامنجو، بعد الفوز أمام الترجي التونسي بهدف نظيف، سجله الفرنسي جوميز في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس السبت.

ونشرت صحيفة "globo" تقريرا يعود لواقعة ضرب تعرض لها البرتغالي خيسوس المدير الفني لنادي فلامنجو، إبان فترة توليه تدريب نادي سبورتنج لشبونة في مايو 2018.

وتعود الواقعة التي كشف عنها النائب العام في البرتغال، لدخول مجموعة مكونة من 43 شخص من جماهير لشبونة، مدججين بألعاب نارية وأحزمة، واقتحموا ملعب التدريب بحثا عن اللاعبين، وذلك بسبب فقدان الفريق فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض خيسوس للضرب بالأحزمة في مركز تدريب سبورتنج، نتج عنه إصابات وسحجات في الوجه.

وذكر التقرير التي تمكنت منظمة "ÉPOCA" من الحصول على نسخة منه أن الجماهير أطلقت ألعابا نارية في اتجاه خيسوس وعضوين آخرين من جهازه الفني من أجل تخويفهم.

وتابعت أن خيسوس هرب من الاعتداء الأول، ولكن بعد ذلك اقتحمت الجماهير غرفة الملابس، إلا أن أحد الجماهير قام بضرب المدرب البرتغالي بالقطعة الحديد الموجود في الحزام الذي قام بلفه حول يده.

وقال محامي المدرب البرتغالي، أن موكله ليس له مصلحة في القضية حاليا، ولا يبدي لها اهتماما.

يذكر أن خيسوس يستعد مع فريق فلامنجو لمواجهة الهلال بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر لها الثلاثاء المقبل في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| تصرف مثير من خيسوس لـ"التجسس" على الهلال والترجي

لوشيسكو يفجرها: خيسوس هو من صعد بـ"الهلال" إلى المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن