لوشيسكو يفجرها: خيسوس هو من صعد بـ"الهلال" إلى المونديال

تاريخ النشر: 13/12/2019
4689
منذ 4 سنوات
لوشيسكو يفجرها: خيسوس هو من صعد بـ"الهلال" إلى المونديال

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على جاهزية كافة اللاعبين لخوض مواجهة الترجي، في كأس العالم للأندية.

يبدأ الهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2019، بمواجهة فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا، يوم 14 ديسمبر الجاري، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في قطر، في دور ربع نهائي مونديال الأندية.

وقال رازفان لوشيسكو في المؤتمر الصحفي لمواجهة الترجي: "هذه المباراة بالنسبة لنا تعد كنهائي، نكون أو لا نكون، وهي المباراة الأهم لفريقنا في كأس العالم للاندية".

وأضاف مدرب الهلال: "شاهدنا فريق الترجي، ونعرف إنه فريق جيد من الناحية البدنية، فضلًا عن امنلاكهم خبرة كبيرة جدًا وثقة عالية".

وتابع لوشيسكو: " لدنيا دوافع قوية وفريق كبير وسنخوض المباراة بمثابة نهائي، وتشكيلة فريقي تضم العديد من اللاعبين الذين بلغوا نهائي دوري أبطال آسيا 2014 و2017، وبالتالي أصبحوا يمتلكون الخبرة مما مكنهم من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام".

وعن المدربين السابقين للهلال ودورهم في الوصول إلى المونديال العالمي، قال رازفان: "رامون دياز وخورخي خيسوس مدربان رائعان بالتأكيد، خاصة البرتغالي فهو يعدا واحدًا من أفضل وأهم المدربين في كرة القدم، وصحيح إنه بنى الفريق وعلينا أن نُشيد بجميع المدربين الذي مروا على الزعيم وأدوا عملهم".

حمل تطبيق سعودي الآن