وليد الفراج يقدم "وعدا" إلى النصر: سأعطيك حقك في هذه الحالة فقط !

تاريخ النشر: 14/12/2019
4253
منذ 4 سنوات
وليد الفراج يقدم "وعدا" إلى النصر: سأعطيك حقك في هذه الحالة فقط !

قدم الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، وعدًا إلى نادي النصر، بعد اتهامه بتعمد الهجوم عليه خلال الفترة الماضية.

والنصر حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح في تصدر المسابقة في نسختها الحالية وبشكل مؤقت، بعد الفوز على التعاون (2-1)، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

اقرأ أيضًا

بعد كارثة النهائي الإفريقي.. الترجي يواجه الهلال بـ"حكم سفاح تورط في فضيحة المنظمة السرية"

مؤتمر مونديال الأندية| "تواضع" لوشيسكو مع الهلال يصطدم بـ"ثقة غريبة" لمدرب الترجي

مونديال الأندية| نبيل معلول "يقلل" من الهلال بتصريحات مثيرة للجدل

قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

وأكد الفراج في تصريحات عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، أنه سيعطي نادي النصر وأي فريق آخر حقه، في حالة واحدة فقط، وهي أن يحسنوا نتائجهم ويحققوا البطولات والإنجازات.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه لا يستطيع أي إنسان مهما كان أن يهاجم فريق يحقق الانتصارات، وسيكون مضطرًا غصبًا عنه أن يتحدث في الأمور الإيجابية فقط.

* أزمة الفراج والنصر..

ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي، وجماهير النصر تشن حملة عنيفة على الفراج، أدت إلى انسحاب عدد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين المحسوبين على هذا الكيان من المشاركة في برنامجه.

ويزعم جمهور النصر، أن الفراج يحاول استفزازهم من خلال استضافة محللين منتمين إلى الغريم الهلال، والحديث عن أمور إيجابية خاصة بالأخير، واصطناع مشاكل وهمية في قلعة العالمي.

كما لم يعجب مشجعو النصر أيضًا، بما فعله الفراج بعد تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، عندما ردد "العالمية سهلة عليّ"، في إشارة إلى مقولة جماهير الشمس "العالمية صعبة قوية".

وكانت جماهير النصر، تردد دائمًا مقولة "العالمية صعبة قوية"، في إشارة إلى مشاركة فريقهم في مونديال الأندية 2000، وفشل الهلال في تحقيق هذا الأمر حتى النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن الهلال، نجح في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد تخطي عقبة أوراوا رد ديموندز الياباني، ليشارك لأول مرة في تاريخه بمسابقة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

البلطان يمنع نجمه من الرحيل إلى الهلال أو النصر

دوري المحترفين| بالأرقام.. عبد الفتاح آدم رجل مباراة النصر والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن