قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

تاريخ النشر: 13/12/2019
47700
منذ 4 سنوات
قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

أعلن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، قرارًا جديدًا بشأن عودته إلى قلعة العالمي من جديد.

وتولى آل سويلم، رئاسة نادي النصر في مارس من عام 2018، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي.

وبعد قيادته الفريق لتحقيق الدوري، قرر آل سويلم في يونيو الماضي، الرحيل عن النصر، مبررًا ذلك بسبب ظروف شخصية خاصة به، ولكن العديد من المقربين منه أكدوا أن مغادرة الرجل الذي يُلقب بـ"الشامخ"، تأتي بسبب احتجاجه على قلة الدعم المقدم إلى قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

فيديوجرافيك| من يفوز؟ خيسوس ينتظر "الوحش الذي صنعه" بكأس العالم للأندية

تكرار صفعة تشيلسي .. صحيفة تكشف هدف كاريلو في مونديال الأندية

وفي مقطع فيدو منتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كشف آل سويلم، أن عودته إلى النصر باتت قريبة جدًا.

وعند سؤاله عن ضرورة عودته لإيقاف الغريم الأزلي الهلال من تحقيق البطولات، وذلك بعد تتويج الأخير بلقب دوري أبطال آسيا 2019 في غيابه، رد آل سويلم: "إن شاء الله".

الجمعية العمومية

و"الشامخ" يملك أكبر عدد من الأصوات في الجمعية العمومية لنادي النصر، وذلك بعد مساهمته لما يقرب من 97 مليون ريال، خلال الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وساهم الدعم المقدم من آل سويلم، في نجاح نادي النصر، في جلب عدد من الأسماء الأجنبية العالمية لتدعيم صفوف الفريق الأول، في مقدمتهم؛ النيجيري أحمد موسى والمغربيان نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله، والبرازيليون جوليانو دي باولا وبيتروس ومايكون بيريرا.

وتحكم سعود آل سويلم، في أصوات الجمعية العمومية لنادي النصر، قد يسهل من عودته إلى قلعة العالمي من جديد، خاصة في ظل الغضب عن عمل مجلس إدارة الرئيس الحالي صفوان السويكت، متذ انتخابه في شهر يوليو الماضي.

انتقاد السويكت

والرئيس الحالي لنادي النصر صفوان السويكت، يتعرض لهجوم عنيف من قِبل جماهير الشمس، التي كانت ترفض منذ البداية توليه هذا المنصب.

وزادت حدة الهجوم على السويكت، بعد عدم تمكنه من التعاقد مع صفقات كبرى خلال الميركاتو الصيفي الماضي، واكتفاءه بضم عبدالفتاح آدم من التعاون، والذي عانى من إصابة ابعدته عن الفريق طويلًا، بالإضافة إلى مختار علي من فيتسيه أرنهيم الهولندي.

كما تعيش جماهير النصر حاليًا في قلق كبير بشأن مستقبل عدد من نجوم فريقها، والتي شارفت عقودهم على الانتهاء، وحتى الآن لم يتمكن السويكت أو مجلسه في التجديد لهم؛ مثل: مايكون بيريرا وبيتروس، بالإضافة إلى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ومن ناحيته، فجر أمرابط، مفاجأة مدوية منذ أيام قليلة، عندما أعلن أنه تقدم بطلب إلى مجلس السويكت، لتجديد عقده الذي ينتهي في 2021، ولكن رئيس النادي رفض ذلك.

وأعاد أمرابط بهذا التصريح، الجدل الذي أثير عقب تولي السويكت، منصب رئاسة نادي النصر، بشأن عرض النجم المغربي لصفقة تبادلية مع الأهلي، يحصل بمقتضاها العالمي على خدمات اللاعب سلمان المؤشر.

تابع تغطية خاصة لمونديال الأندية 2019

اقرأ أيضا

تحذير هام للهلال والنصر عن اللاعبين الأجانب قبل انتقالات يناير

جوليانو: سنقاتل ليتوج النصر بطلا لآسيا 2020

حمل تطبيق سعودي الآن