مونديال الأندية| نبيل معلول "يقلل" من الهلال بتصريحات مثيرة للجدل

تاريخ النشر: 13/12/2019
19253
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| نبيل معلول "يقلل" من الهلال بتصريحات مثيرة للجدل

خرج المدرب التونسي نبيل معلول، بتصريحات مثيرة للجدل، ضد نادي الهلال، وذلك قبل الظهور الأول للزعيم في كأس العالم للأندية 2019، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر.

والهلال يشارك لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي في الدور ربع النهائي من المسابقة بفريق الترجي الرياضي التونسي، على أن يقابل الفائز، فلامنجو البرازيلي "بطل كوبا ليبرتادوريس"، في المربع الذهبي.

واعتبر معلول في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية، أن الترجي يستطيع الفوز على الهلال، لأنه أكثر تنظيمًا ومهارة وخبرة تكتيكية.

اقرأ أيضًا

فيديوجرافيك| من يفوز؟ خيسوس ينتظر "الوحش الذي صنعه" بكأس العالم للأندية

تكرار صفعة تشيلسي .. صحيفة تكشف هدف كاريلو في مونديال الأندية

قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

إدواردو يكشف مفاجأة جديدة عن مستقبله مع الهلال 

وشدد المدرب التونسي، على أن الهلال، يُعاني من ضعف دفاعي واضح، كما يفتقد للربط بين خطوطه الثلاث، خاصة عندما يكون مستحوذًا على الكرة، ويشن هجمة على مرمى الفريق المنافس.

وأشار معلول، إلى ضعف آخر يُعاني منه الهلال، وبالتحديد في الناحية اليسرى من دفاعه، حيث تستغل جميع الفرق المنافسة للزعيم، عدم قدرة اللاعب ياسر الشهراني على أداء الأدوار الدفاعية بالشكل المطلوب.

وبخصوص حراسة المرمى في الهلال، أوضح نبيل معلول، أن أي تسديدة على عبدالله المعيوف تساوي هدف، لذلك يجب أن يستغل الترجي هذا الأمر خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وفي النهاية، لفت معلول، إلى أنه يتابع الصحافة السعودية باستمرار، ويرى بأنها مرعوبة من مواجهة الترجي، نظرًا للقيمة الكبرى لبطل إفريقيا.

جدير بالذكر أن الترجي الرياضي التونسي، توج بطلًا لإفريقيا في العامين الأخيرين، حيث فاز في 2018 على الأهلي المصري في النهائي، قبل أن يتخطى الوداد المغربي في 2019.

حمل تطبيق سعودي الآن