المريسل يحرج نجم الترجي بـ"معلومة مثيرة" عن سالم الدوسري

تاريخ النشر: 13/12/2019
11828
منذ 4 سنوات
المريسل يحرج نجم الترجي بـ"معلومة مثيرة" عن سالم الدوسري

من جديد، سخر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، من نجم نادي الترجي التونسي إيهاب المباركي، بتقديمه معلومة مثيرة عن سالم الدوسري، لاعب الهلال.

ويصطدم نادي الهلال، مساء غدٍ السبت، بفريق الترجي التونسي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2019، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر.

وأوضح المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن المباركي لاعب بإمكانيات ضعيفة للغاية، وإذا انتقل إلى فريق كبير في الدوري السعودي، فلن يجد مكان له في التشكيل الأساسي.

اقرأ أيضًا

فيديوجرافيك| من يفوز؟ خيسوس ينتظر "الوحش الذي صنعه" بكأس العالم للأندية

تكرار صفعة تشيلسي .. صحيفة تكشف هدف كاريلو في مونديال الأندية

قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

إدواردو يكشف مفاجأة جديدة عن مستقبله مع الهلال 

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن أكبر فريق لعب له المباركي طوال مشواره الكروي كان إيفيان الفرنسي "المتواضع"، وهو بالتالي لن يقارن بسالم الدوسري، نجم الهلال المتألق، والذي خاض تجربة احترافية في فياريال الإسباني، ويتابعه ليفربول الإنجليزي باهتمام شديد.

والدوسري لعب في صفوف فياريال في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، عندما انتقل إليه على سبيل الإعارة، ضمن الاتفاقية الموقعة وقتها بين الهيئة العامة للرياضية والرابطة المحترفة الإسبانية، والتي قضت بذهاب 9 لاعبين من المملكة إلى فرق إسبانية مختلفة لمدة 6 أشهر فقط. 

جدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية، شهدت حربًا بين المريسل والمباركي، حيث تحدى الناقد الرياضي بأن ينتصر الهلال بثلاثة أهداف أو أكثر على الترجي، بينما رد نجم الفريق التونسي، بأن هذا الكلام غير مقبول من شخص "لا يفقه في كرة القدم"؛ على حد قوله.

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| جسر جوي بين تونس وقطر.. جماهير الترجي تنتفض لمساندة فريقها أمام الهلال

المعركة تشتعل.. المريسل يرد على سخرية لاعب الترجي ويتوعد بفوز تاريخي للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن