إدواردو يكشف مفاجأة جديدة عن مستقبله مع الهلال

تاريخ النشر: 13/12/2019
2144
منذ 4 سنوات
إدواردو يكشف مفاجأة جديدة عن مستقبله مع الهلال

حسم النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، في ظل اقتراب نهاية عقده.

وإدواردو الذي انتقل إلى الهلال في صيف 2015، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، ينتهي عقده مع الزعيم في يونيو من عام 2020، حيث أصبح خلال 4 سنوات ونصف الهدف التاريخي لأجانب الفريق الأول لكرة القدم، برصيد 76 هدفًا في كافة المسابقات.

وكشف إدواردو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن تلقي وكيل أعماله العديد من العروض من البرازيل وأوروبا.

وأشار النجم البرازيلي، إلى أن تركيزه كله منصب على مشاركته مع الهلال في مونديال الأندية 2019، ومن ثم سيبحث مستقبله مع وكيل أعماله، حيث أن كل شيء وارد.

اقرأ أيضًا

فيديوجرافيك| من يفوز؟ خيسوس ينتظر "الوحش الذي صنعه" بكأس العالم للأندية

تكرار صفعة تشيلسي .. صحيفة تكشف هدف كاريلو في مونديال الأندية

قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

وأعرب كارلوس إدواردو، عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل صفوف الهلال، حيث شعر بالحب والاحترام، بالإضافة إلى تحقيقه العديد من الإنجازات سواء على المستوى الجماعي أو الفردي.

وبخصوص مشاركة الهلال في مونديال الأندية، أوضح إدواردو أن الأمر مدهش، وجيمع لاعبي الفريق متحمسين للغاية لتقديم مشاركة كبيرة، والمنافسة على اللقب.

ويشارك الهلال، لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا رد ديموندز الياباني، حيث سيضرب موعدًا مع الترجي الرياضي التونسي، في الدور ربع النهائي من المسابقة المونديالية.

ورفض إدواردو، التفكير في مواجهة فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي المونديال، منوهًا إلى أن الزعيم تنتظره مباراة معقدة أولًا أمام الترجي، وفي حال تخطيها سيتم التركيز على طريقة اللعب أمام بطل كوبا ليبرتادوريس.

جدير بالذكر أن فلامنجو البرازيلي، الذي يقوده مدرب الهلال السابق خورخي خيسوس، ينتظر في نصف نهائي المونديال التي تستضيفه الدوحة في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، الفائز من مواجهة الهلال والترجي.

تابع تغطية خاصة لمونديال الأندية 2019

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| جسر جوي بين تونس وقطر.. جماهير الترجي تنتفض لمساندة فريقها أمام الهلال

قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن