هل يشعر بـ"الندم" على الانتقال إلى الهلال؟.. كويلار يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 03/12/2019
984
منذ 4 سنوات
هل يشعر بـ"الندم" على الانتقال إلى الهلال؟.. كويلار يكشف الحقيقة

كشف النجم الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط نادي الهلال، عن حقيقة شعوره بـ"الندم" للانتقال إلى الزعيم، والرحيل عن فلامنجو البرازيلي.

وانتقل كويلار إلى الهلال في صيف 2019، قادمًا من صفوف فلامنجو، الذي توج منذ أيام قليلة ببطولة كوبا ليبرتادوريس، للمرة الأولى بعد غياب 38 سنة.

وأكد كويلار في تصريحات لصحيفة "آس الكولومبية"، أنه لا يشعر بأي ندم للانتقال إلى الهلال، لأنه لا يقل شأنًا عن فريقه السابق فلامنجو.

اقرأ أيضًا

بعد طرده بسبب "تدمير" الفريق.. مدرب عالمي يعود للنصر ويجلب معه صفقة كبرى

الهلال ينجو من "أزمة كبرى" .. الخزينة تنتظر أرباح خرافية بسبب المونديال

النصر يخترق الهلال.. ويحصل على معلومة خطيرة ستهز الوسط الرياضي

هل طلب ثنائي الهلال الرحيل في يناير؟.. تعرف على الحقيقة

وأضاف النجم الكولومبي: "أنا ألعب في صفوف فريق عالمي، سيشارك في مونديال الأندية.. وأنا واثق من تحقيق نتائج رائعة في هذه البطولة".

وشدد جوستافو كويلار، على أنه يطمح لتخطي عقبة الترجي التونسي، في دور ربع النهائي ببطولة مونديال الأندية، ومواجهة فلامنجو في المربع الذهبي، حيث سيكون لقاء عاطفي للغاية لأنه سيواجه زملائه السابقين.

 وفي النهاية، أعرب كويلار، عن أمنيته في تتويج الهلال بلقب كأس العالم للأندية، حجيث سيبذل هو وزملاءه كل ما في وسعهم لتحقيق هذا الأمر، وإن لم يتحقق ذلك فهو يرغب في حصول فلامنجو على اللقب.


جدير بالذكر أن كويلار لم يكن مسجلًا ضمن قائمة نادي الهلال، المتوجة بدوري أبطال آسيا 2019، ولكنه يحق له المشاركة بشكل طبيعي في مونديال الأندية التي تستضيفه الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر.

اقرأ أيضا

إدواردو يفاجيء جماهير الهلال برد سريع على أنباء رحيله

مفاجأة| أكرم عفيف في الهلال.. "3 أسباب تجعل الصفقة قريبة للغاية"

حمل تطبيق سعودي الآن