إدواردو يفاجيء جماهير الهلال برد سريع على أنباء رحيله

تاريخ النشر: 03/12/2019
3901
منذ 4 سنوات
إدواردو يفاجيء جماهير الهلال برد سريع على أنباء رحيله

نفى البرازيلي كارلوس إدواردو المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ما تردد بشأن رغبته في الرحيل عن الزعيم.

ونشر إدواردو "أستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الثلاثاء، معلقًا: "الأخبار التي صدرت اليوم بشأني كاذبة".

وأضاف لاعب وسط نادي الهلال: "أنا لم اقل شيئًا، لا تصدقون، فخور جدًا بتواجدي في الهلال، وأصب تركيزي على المباراة القادمة".

يأتي ذلك في ظل عدم اعتماد كارلوس إدواردو في القائمة الآسيوية للهلال بالموسم المنقضي، فضلًا عن أنباء اقترابه من الرحيل عن الزعيم في فترة الانتقالات الماضية.

في سياق متصل، ترددت آنباء برازيلية عن اقتراب لاعب وسط إنترناسیونال، إيدنیلسون صاحب الـ29 عام، سیغادر إلى الشرق الأوسط في نھاية ديسمبر، وبالتحديد إلى نادي الھلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمتلك الهلال 7 لاعبين أجانب، وهم: "المدافع الكوري جانج هيون سوو، المحور الكولومبي كويلار، البيروفي اندريه كاريلو، الإيطالي جيوفينكو، المهاجم الفرنسي جوميز، البرازيلي كارلوس إدواردو، السوري عمر خربين".

من جهة آخرى، يستغل نادي الوحدة حالة الشد والجذب الدائرة داخل نادي الهلال، حيث وجهت إدارة "فرسان مكة" خطاب إلى نظيرتها في الزعيم للتعاقد مع إدواردو حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.






اقرأ أيضا

"مفاجأة الدوري" يفتح أبوابه لنجم الهلال .. وعقبة تهدد الصفقة

نهائي آسيا| رسالة هامة من إدواردو قبل مباراة الهلال وأوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن