صور| المريسل يحرج القحطاني.. وجماهير الهلال تتوعده برد صادم

تاريخ النشر: 27/11/2019
6577
منذ 4 سنوات
صور| المريسل يحرج القحطاني.. وجماهير الهلال تتوعده برد صادم

سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي الهلال، بعد دعوة ياسر القحطاني إعلاميين نصراويين لحفل اعتزاله، رغم هجومه العنيف على "الزعيم" مرارًا وتكرارًا في فترات ماضية.

وأعلن اللاعب صاحب الـ 37 عامًا والملقب بـ "الكاسر"، اعتزاله كرة القدم نهائيًا في عام 2018، بعد مسيرة كروية استمرت 13 سنة، حقق خلالها أكثر من 19 بطولة. 

ومن المقرر، إقامة مباراة اعتزال القحطاني، بين فريقي "Y20" والهلال، في يوم الأول من ديسمبر، على هامش فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضا .. 

الطريق إلى نهائي كأس الملك.. رعب ينتظر النصر وذكريات "مؤلمة" للهلال 

فيديو| وليد الفراج يصدم الهلال بتصريح "ناري" عن النصر

صدق أو لا تصدق.. الهلال ثاني أفضل أندية العالم "والزحف مستمر إلى القمة"

خليجي 24| الأخضر في مهمة استعادة الكأس الغالية رغم "صدمة" رينارد

ودعت جماهير الهلال، إلى مقاطعة مباراة اعتزال ياسر القحطاني، بسبب توجيه النجم السابق لـ "الزعيم" دعوات حضور إلى إعلاميين يهاجمون أزرق العاصمة بشكل مستمر.

ودشنت جماهير "الموج الأزرق"، اليوم الأربعاء، هاشتاج "#مقاطعة_حفل_اعتزال_القحطاني"، بعد نشر الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل الدعوة التي تلقاها من القحطاني لحضور مباراة اعتزاله.

وأشعل الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، فتيل الأزمة بنشره صورة من دعوة المريسل التي يوجه له الشكر على دعمه دائمًا، رغم أن المريسل يعد من أشهد المهاجمين لنادي الهلال.




في المقابل، أشار بعض الإعلاميين الهلاليين، إلى عدم وصول دعوات حضور مباراة اعتزال نجمهم التاريخي، حتى الآن.

من جهة أخرى، دافع الإعلامي الرياضي، بتال القوس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن القحطاني قائلًا: "كرة القدم ليست حرب، ليست حزبية، أن يدعو النجم الكبير ياسر القحطاني إعلاميين من خارج البيت الأزرق، حتى وإن كان بعضهم سلبيًا في قراءة تجربة ياسر داخل الملعب، فهذا كرم أخلاق منه، ونبل في التنافس، ورسالة عظيمة للنشء .. ياسر خدم المنتخب بكل إخلاص وتفان".

وأضاف بتال القوس: "ياسر مسيرة لافتة في كرة القدم السعودية، مرت بانتصارات وانكسارات ككل المبدعين، من الحكمة أن يفخر الهلاليون بتصرف ياسر لا أن يقرعوه، هو يمارس فروسية الرياضة الحقيقية أفعالا لا أقوالا فقط، وفقه الله في مسيرته المقبلة".




اقرأ أيضا

التمياط يكشف موقفه من مباراة اعتزال القحطاني

تصل إلى 3500 ريال.. تعرف على أسعار تذاكر مباراة اعتزال القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن