الطريق إلى نهائي كأس الملك.. رعب ينتظر النصر وذكريات "مؤلمة" للهلال

تاريخ النشر: 26/11/2019
24867
منذ 4 سنوات
الطريق إلى نهائي كأس الملك.. رعب ينتظر النصر وذكريات "مؤلمة" للهلال

أجريت مساء اليوم الثلاثاء، في فندق ماريوت الرياض، قرعة دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2010-2020، وكامل الأدوار الإقصائية حتى النهائي.

ونادي التعاون، هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي حققه في موسم 2018-2019، بعد الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

وصعد إلى دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، 15 ناديًا من دوري المحترفين، و13 من دوري الأمير محمد بن سلمان، و4 فرق فقط من دوري الدرجة الثانية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، طريق أندية القمة في المملكة، حتى المباراة النهائية، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين..

طالع قرعة دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

* الهلال:

المتوج منذ أيام قليلة ببطولة دوري أبطال آسيا، ستكون هناك بعض الذكريات المؤلمة في انتظاره حتى المباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين.

فالهلال، في حال صعد لنصف النهائي، سيواجه التعاون، إذا تخطى جميع الأدوار بنجاح، في إعادة إلى نسخة الموسم الماضي، عندما خسر الزعيم أمام نفس الفريق بخماسية نظيفة، على ملعب "محيط الرعب".

وفي حال لم يواجه الهلال، نادي التعاون في نصف النهائي، فأنه قد يلتقي أيضًا بالاتحاد، الذي يوجد في صفه، وذلك في نفس الدور.

وحتى نصف النهائي، سيكون أقوى منافسين في وجه الهلال؛ هما: الفيصلي والاتفاق.

* النصر:

من ناحيته، فإن النصر سيكون في طريقه إلى المباراة النهائية، العديد من الفرق الصعبة للغاية؛ أمثال الأهلي والشباب والوحدة.

والنصر لن يلتقي بالأهلي أو الوحدة، سوى في الدور نصف النهائي، ولكنه قد يصطدم بفريق الشباب، كأصعب منافس في دور ربع النهائي.

* الاتحاد:

أما الاتحاد، فسيكون في طريقه الفتح في دور الـ16، ثم التعاون في ربع النهائي، وذلك في حال تأهلهم جميعًا.

وفي لقاء سيكون قمة بمعنى الكلمة، سيلتقي الاتحاد مع الهلال، في دور نصف النهائي، حال تأهلهما إلى هذا الدور وتخطي جميع منافسيهما.

* الأهلي:

وطريق الأهلي، لن يكون سهلًا حتى النهائي، حيث سيكون مطالبًا بتخطي الفيحاء في دور الـ16، ثم الوحدة في ربع النهائي، حال صعودهم بالطبع.

وبدور النصف نهائي، قد يصطدم الأهلي، بعملاق الرياض النصر، أو الشباب، في حال تأهل أي منهما إلى هذا الدور.

حمل تطبيق سعودي الآن