صورة| كواليس جديدة عن أزمة النصر.. حمد الله انتزع "شارة الكابتنية" بالقوة من اللاعبين

تاريخ النشر: 27/11/2019
20946
منذ 4 سنوات
صورة| كواليس جديدة عن أزمة النصر.. حمد الله انتزع "شارة الكابتنية" بالقوة من اللاعبين

لا صوت يعلو هذه الأيام سوى عن أزمة الثنائي المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، داخل نادي النصر، والتي اشتعلت أثناء مواجهة أبها، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واشتبك حمد الله مع أمرابط، خلال مواجهة النصر ضد أبها، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن هوية منفذ ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم في تلك المباراة لكتيبة العالمي.

وخرج سعد بن ثابت آل مغني، العضو الذهبي السابق بنادي النصر، والتي تم إسقاط عضويته بسبب الاتهامات الباطلة التي روجها ضد مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت، بكواليس جديدة، عن أزمة حمد الله وأمرابط.

اقرأ أيضا .. 

الطريق إلى نهائي كأس الملك.. رعب ينتظر النصر وذكريات "مؤلمة" للهلال 

فيديو| وليد الفراج يصدم الهلال بتصريح "ناري" عن النصر

صدق أو لا تصدق.. الهلال ثاني أفضل أندية العالم "والزحف مستمر إلى القمة"

خليجي 24| الأخضر في مهمة استعادة الكأس الغالية رغم "صدمة" رينارد

وزعم آل مغني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أزمة حمد الله وأمرابط، بدأت منذ مباراة النصر والحزم، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، والتي سقط فيها العالمي بهدف مقابل لا شيء.

وأشار العضو السابق بالنصر، إلى أنه أثناء الإحماء وقبل انطلاق صافرة بداية مباراة النصر والحزم، دخل حمد الله في خلاف مع أمرابط وعدد من اللاعبين، حول هوية الشخص الذي سيحمل شارة الكابتنية.

وقال آل مغني مدعيًا على حمد الله، إنه أصر على حمل شارة الكابتنية، واتخذها بالقوة في مباراة الحزم، محملًا الإدارة سبب هذا التسيب الذي يضرب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

وحمد الله بالفعل دخل مباراة الحزم، وهو مرتديًا شارة الكابتنية، وذلك في ظل غياب الثنائي يحيى الشهري وعمر هوساوي، أقدم نجوم كتيبة العالمي الآن.


جدير بالذكر أن آل مغني تم تحويله إلى النيابة العامة رسميًا، بتهمة نشر أخبار عن إدارة النصر، لم يستطع إثبات صحتها حتى الآن.

والنصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 20 نقطة بعد مرور 10 جولات، وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

حمل تطبيق سعودي الآن