نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حسم مصير عموري مع الهلال.. واجتماع حاسم في النصر

تاريخ النشر: 16/07/2019
2541
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حسم مصير عموري مع الهلال.. واجتماع حاسم في النصر

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

ويتصدر الاجتماع الحاسم بين صفوان السويكت، رئيس النصر الجديد، وسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بالإضافة إلى حسم مصير النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" مع الهلال، المشهد لأخبار يوم الثلاثاء 16 يوليو 2019.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019..

* اجتماع حاسم

يعقد صفوان السويكت، رئيس النصر الجديد، اجتماع حاسم مع رئيس هيئة الرياضة، سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لمعرفة حجم الدعم المقدم للعالمي، بداية من الموسم الجديد.

* مصير عموري

يخضع عموري، لكشف طبي حاسم، غدًا الخميس، في الإمارات، ليتحدد بعدها مصيره مع الهلال، سواء بتجديد عقده والبقاء مع الفريق، أو الرحيل.

* طلب فيتوريا

طلب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، الاستغناء عن عبدالله آل سالم، مهاجم الفريق الأول، بعد التعاقد مع عبدالفتاح آدم، من التعاون.

* هيئة الرياضة

قدمت هيئة الرياضة، استفسارًا إلى نادي الاتحاد، لمعرفة سبب الاستغناء عن جاري رودريجيز، لاعب الفريق الأول، إلى فناربخشه التركي، بشكل مجاني.

* صفقة كمارا

اعتبر الإعلامي معن القويعي، أن نادي الهلال، أكبر بكثير من هارون كمارا، الذي حسم صفقة انتقاله إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* غدر حمدالله

كشف الناقد محمد الدويش، أن سبب تمسك النصر، بالتعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون السابق، والتي تمت صفقته بالفعل، هو الخوف من غدر المغربي عبدالرزاق حمد الله، هداف الفريق الأول، ورحيله عن الفريق، في الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| مصير صادم لحمد الله مع النصر.. وإهانة هلالية كبرى

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| صفقة النصر تسبب أزمة كبرى.. وأندية المملكة تشعل الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن