نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حقيقة صادمة في الهلال والنصر.. وعقوبات على الاتحاد

تاريخ النشر: 09/07/2019
539
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حقيقة صادمة في الهلال والنصر.. وعقوبات على الاتحاد

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال 24 ساعة.

وتتصدر المفاجأة الكبرى الذي فجرها الناقد الرياضي عدنان جستنيه، بشأن معاناة الهلال والنصر من أزمة مالية، والعقوبات المتوقعة على الاتحاد، المشهد في سوق الميركاتو الصيفي ليوم الثلاثاء 9 يوليو.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الثلاثاء 9 يوليو 2019..

* رسالة النصر

وجّه نصر النصر، المرشح لرئاسة مجلس إدارة النصر، في الانتخابات الجارية حاليًا، رسالة إلى الأعضاء الذهبيين، بعد قرارهم الأخير بشأن مقاطعة الجمعية العمومية، حيث أكد أن ابتعادهم عن المشاركة ليس في مصلحة النادي.

* تجربة جديدة

وصل البرتغالي باولو سيرجيو، المدير الفني الجديد لنادي التعاون، إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز، رفقة طاقمه المساعد، من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق، استعدادًا لانطلاق الموسم القادم.

* صدمة المستحقات

كشف الإعلامي علاء سعيد، أن نادي الاتحاد تلقى خطابًا، يلزمه بدفع مستحقات المدرب السابق سلافين بيليتش، قبل نهاية شهر يوليو الحالي.

* مشاركة أولى

وصل الدولي الصربي دانييل أليكسيتش، المحترف الجديد بصفوف النادي الأهلي، إلى مقر معسكر الفريق في النمسا، وذلك للمشاركة في التدريبات، استعدادًا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد.

* كشف الحقيقة

رد الإعلامي عدنان جستنيه، على اتهام لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، بالغدر بفريقه بعد ولايته الأولى، بسبب الأموال، حيث أكد أن مماطلة الإدارة في تنفيذ البنود، التي طلبها المدرب التشيلي، كانت السبب في رحيله.

* إشادة كبيرة

قال الإعلامي سعود الصرامي، أن أندية المملكة بما فيها الهلال والنصر، يعانون من أزمات مالية خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن نادي الفيصلي، هو الوحيد الذي يملك فائض مالي، نحو 15 مليون ريال.

اقرأ أيضا

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| عودة الحكم المحلي.. وعموري إلى برشلونة

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تحذير مغربي لنجم النصر.. و3 مرشحين لرئاسة النصر ميولهم هلالية

حمل تطبيق سعودي الآن