مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة "خليفة" بوجبا

تاريخ النشر: 15/06/2019
1647
منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة "خليفة" بوجبا

في ظل الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، واصل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحلة البحث عن صفقات من داخل البريمير ليج "قليلة التكلفة"، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وفقد مانشستر يونياتد، فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد اكتفاءه باحتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الرياضي 2018-2019.

وشهدت الساعات الأخيرة، وضع سولشاير، اللاعب شون لونجستاف، نجم وسط فريق نيوكاسيل يونايتد، علي رأس قائمة المطلوبين لدعم فريقه، حيث عرضت إدارة الشياطين تاحمر، مبلغ 18 مليون حنيه أسترليني، لحسم الصفقة.

ويرغب سولشاير، في أن يكون لونجستاف، بديلًا للفرنسي بول بوجبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد، والذي يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويترقب مسئولو المان يونايتد حاليًا، رد إدارة نيوكاسل، على العرض، أملًا في الموافقة عليه، وضم اللاعب إلى صفوفه 5 سنوات مقبلة .

وأنهي المان يونايتد، في وقت سابق، إجراءات شراء الويلزي دانيال جيمس، لاعب وسط مهاجم سوانزي سيتي، مقابل 20 مليون جنيه أسترليني، في وقت سابق، بعقد يمتد لست سنوات مقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن