جريزمان إلى أين؟.. 3 أندية تنتظر "ضربة 1 يوليو"

تاريخ النشر: 15/06/2019
526
منذ 4 سنوات
جريزمان إلى أين؟.. 3 أندية تنتظر "ضربة 1 يوليو"

الأفضل 1 يوليو.. عنوان يفرض نفسه على تحديد وجهة أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا المقبلة، في الملاعب، بعد اتخاذه قرارًا بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية .

وتشير كل المعلومات الواردة من إسبانيا، إلى رغبة برشلونة الإسباني في عدم الإعلان عن الصفقة، حتى الأول من يوليو، التاريخ الرسمي لتخفيض الشرط الجزائي المنصوص في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد إلى 120 مليون يورو، بدلًا من 200 مليون يورو، وسداده بشكل كامل لنادي العاصمة.

وفي المقابل، يبحث ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنجليزي، مزاحمة البارسا على الصفقة، خاصة نادي العاصمة الفرنسية، الذي بات مهددًا بفقدان لاعبه الموهوب كيليان مبابي، المطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني، لدعم هجومه بصفقة سوبر مثل جريزمان، للحفاظ على قوته قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

ورصد مسئولو سان جيرمان، 120 مليون يورو، والرهان على حسم الصفقة عبر الشرط الجزائي، في الوقت الذي عرض فيه القائمون على مانشستر يونايتد، القميص التاريخي رقم 7، على اللاعب الفرنسي، خلاف حصوله على أعلى راتب أسبوعي "450 ألف جنيه أسترليني"، من أجل إقناعه بالانتقال إلى مسرح الأحلام .

ولايزال أنطوان جريزمان "28 عامًا"، يفرض سرية تامة على وجهته المقبلة، وسط أفضلية يمنحها إلى برشلونة الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن