فوساتي يطمئن جماهير الأهلي على موقف الثنائي المصاب من مباراة باختاكور "الآسيوية"

تاريخ النشر: 08/03/2019
2210
منذ 5 سنوات
فوساتي يطمئن جماهير الأهلي على موقف الثنائي المصاب من مباراة باختاكور "الآسيوية"

شدد خورخي فوساتي، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية اللجوء إلى سياسة التدوير بين اللاعبين، نظرًا لتراكم المباريات.

وحقق الأهلي فوزًا على مضيفه القادسية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف فوساتي، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه يسعى للتعامل مع كل مباراة على حدة، ويقوم بإجراء تغييرات بسيطة وإعطاء فرص للاعبين، مبينًا أن التدوير هو فرصته الوحيدة لكسب المباريات القادمة، في ظل ارتباط الأهلي بمسابقة دوري المحترفين، وبطولة دوري أبطال آسيا، فضلًا عن نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

في المقابل، شدد فوساتي على احترامه للجان اتحاد الكرة، وعدم اعتراضه على نظام جدول الدوري، ووضع المباريات.

وحرص فوساتي على توجيه الشكر للاعبين على النتائج الإيجابية التي يحققها الراقي خلال الفترة الأخيرة، سواءً محليًا أو آسيويًا.

وعن موقف الثنائي المصاب دجانيني تفاريس ومحمد العويس، قال فوساتي إن اللاعبين يقتربان من المشاركة في المباراة القادمة أمام باختاكور الأوزبكي، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا، ولكنه بحاجة لمتابعة تطورات الحالة الصحية للاعبين قبل اتخاذ القرار النهائي.

ووصل الأهلي إلى النقطة 40 نقطة، محتلًا المركز الخامس في جدول دوري المحترفين، كما نجح الراقي في استهلال مشواره في دوري أبطال آسيا، بالفوز على السد القطري بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

السومة يقدم وعدا جديدا لجمهور الأهلي.. ويؤكد: الألقاب الفردية لا تشغلني

الأهلي يعلن تجديد عقد الأسمري لـ4 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن