السومة يقدم وعدا جديدا لجمهور الأهلي.. ويؤكد: الألقاب الفردية لا تشغلني

تاريخ النشر: 08/03/2019
2349
منذ 5 سنوات
السومة يقدم وعدا جديدا لجمهور الأهلي.. ويؤكد: الألقاب الفردية لا تشغلني

عبر الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدف الفوز لفريقه أمام القادسية، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا في الدقيقة الأخير من عمر مباراة القادسية، برأسية عمر السومة، لينتهي اللقاء (2-1) لصالح الراقي،ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري المحترفين.

وقال السومة في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة،: "أنا في غاية السعادة للمساهمة في فوز فريقي والخروج بالنقاط الثلاث، أكثر من فرحتي بالألقاب الفردية".

ودخل السومة قائمة أساطير هدافي دوري المحترفين، الذين تخطوا الهدف رقم 100، حيث وقع "العقيد" ودخل القائمة ممزقًا شباك القادسية.

وعن عودته للمنافسة على صدارة هدافي الدوري، قال عمر السومة: "صدارة الهدافين لا تشغلني، والله ما شفت ترتيب الصدارة، فأنا دائما ابحث عن التسجيل لفوز الفريق".

وفي سياق متصل، اختتم السومة تصريحاته، قائلًا: "لنكن واقعيين الأهلي بعيد عن المنافسة على الدوري، وأعد جماهير الأهلي بلقب البطولة العربية والوصول بعيدًا بأبطال آسيا".

جدير بالذكر، يستقر الأهلي في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، جمعها من 23 مباراة، محققًا الفوز في 12 لقاء وتعادل في 4 وخسر 7.

شاهد فيديو تصريحات عمر السومة عقب مواجهة القادسية بالدوري 

حمل تطبيق سعودي الآن